JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

خرجت ولم تعد.. الطفلة سجدة بقرية بنجا فى طهطا بسوهاج متغيبة وأسرتها تطلب مساعدة المسئولين وأهل الخير

 




سوهاج : حمدى صابر أحمد 



تغيبت الطفلة سجدة انور السيد حسنى 5 سنين عن منزلها في بنجا التابعه لمركز طهطا بمحافظة سوهاج ولم تفلح محاولات أسرتها فى العثور عليها لدى أقاربهم أو بمنطقة سكنهم.


وقال والدها، في رسالة لخدمة “صحافة المواطن” التي يقدمها “الخبر المصري”: “تغيبت ابنتى سجدة أنور السيد عن منزلها فى ظروف غامضة، منذ يوم 27 / 8 / 2023، ومحدش عارف يوصلها".


وأضاف: "بعد العناء والبحث لم أجدها، فلجأت إلى أصحاب القلوب الرحيمة داعيا الله عز وجل أن يقفوا بجانبي فى بنتى الغائبة نور عينى وأغلى من حياتى".


وتابع: "بعد غيابك كل حاجة سودا فى حياتى وبدعى ربنا سبحانه وتعالى أن ترجعي سالمة غانمة من أجل أمك وإخوتك وأبوكِ سندك فى الدنيا الغدارة، إحنا بنموت يا بنتي كل دقيقة وكل ثانية بتعدى وإنتى بعيدة عننا ومش عارفين حاجة عنك، أتمنى من الله عز وجل أن تكونى بخير، نفسى أشوفك وأحضنك وأضمك إلى صدرى قبل ما أموت لأنك وحشتينى".


واستطرد: “ساعدونا بالله عليكم واعتبروها بنتكم بحثنا عنها فى كل مكان ولم نصل إليها، أتمنى من أهل الخير يكون رجوعها لينا ولأهلها على إيديكو، أرجوكم انشروا صورتها حتى نتمكن من الوصول إليها، رأفة بحال أسرتها التى كاد قلبها ينفطر على غيابها”.


وطالب كل من يتعرف على صورتها بالتواصل معه على الرقم

 01144490191



وتقدّم جريدة الخبر المصري خدمة “صحافة المواطن” حرصا منا على التواصل مع القارئ وايمانًا منا بأن الرسالة الصحفية الأهم التي يحملها الجريدة هي خدمة المواطن والعمل على إيصال صوته للمسئولين والمتابعة المستمرة للوصول إلى حل

خرجت ولم تعد.. الطفلة سجدة بقرية بنجا فى طهطا بسوهاج متغيبة وأسرتها تطلب مساعدة المسئولين وأهل الخير

El khabrelmasry sohag

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة