JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

تعرف .. على ٱخر تطورات صفقة إنضمام إمام عاشور للأهلي

 






كتبت : ضحى صلاح








إنه من المنتظر أن يتم الإعلان عن صفقة إنضمام إمام عاشور نجم وسط نادي الزمالك سابقآ إلي النادي الأهلي خلال الساعات أو الأيام القليلة القادمة، قادماً من نادي ميتلاند الدنماركي الذي قد انضم إليه خلال الميركاتو الشتوي الماضي، و يأتي بعد الاتفاق بين مسئولي الأهلي و النادي الدنماركي علي كافة التفاصيل الخاصة بالصفقة .
















و وفقا لمصادرنا فإن الصفقة ستكلف خزينة القلعة الحمراء ما يقرب من 3 ملايين و 250 ألف دولار سيتم تسديدها علي أكثر من قسط حيث سيكون القسط الأول 2 مليون دولار و باقي المبلغ علي أقساط أخري ، و من المتوقع أن يظهر إمام عاشور في فيديو خاص عبر الموقع الرسمي للنادي الأهلي قريباً للإعلان عن أولي صفقات المارد الأحمر الصيفية .

















و علي عكس المتوقع فإن خبر صفقة إنضمام إمام عاشور للأهلي غير مرحب به من قبل جماهير الشياطين الحمر بسبب وجود خلافات قديمة بين الجماهير و اللاعب تتمثل في تعدي إمام عاشور بالضرب علي وليد سليمان كابتن النادي الأهلي عقب انتهاء مباراة السوبر المصري موسم 2019 بين الزمالك والأهلي وانتهت بفوز الزمالك بركلات الترجيح، و في نهاية موسم 2021 انتشر فيديو ل عاشور من داخل غرفة خلع ملابس الخاصة بنادي الزمالك و هو يهتف ضد رموز القلعة الحمراء و علي رأسهم صالح سليم رحمة الله عليه و حسن حمدي رئيس النادي الأهلي سابقآ وكان هذا الهتاف بمثابة تعدي لفظيا .


























  و لكن إمام عاشور كان قد قام بالاعتذار أكثر من مرة عن ما بدر منه تجاه النادي الأهلي و رموزه، و أدي ذلك إلي حدوث إنقسام بين جماهير الأهلي علي مواقع التواصل الإجتماعي بين جزء معارض للصفقة و جزء مؤيد ولكن الجزء المعارض هو الأكبر ممكن أن يتخطى ال 80% من جماهير القلعة الحمراء . 






















 و لكن إدارة النادي الأهلي أصرت علي إكمال تلك الصفقة رغم معارضة الجماهير، من أجل تلبية رغبات السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الذي أبدي إعجابه الشديد بإمكانيات اللاعب الفنية .



















و وفقا لمصادرنا إنه من المتوقع عند الإعلان الرسمي للصفقة فسوف يظهر في فيديو الإعلان بجوار إمام عاشور كابتن النادي الأهلي وليد سليمان صاحب واقعة لقاء السوبر المصري، و الذي اعلن اعتزاله في نهاية الموسم الماضي .

تعرف .. على ٱخر تطورات صفقة إنضمام إمام عاشور للأهلي

El khabrelmasry sohag

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة