JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

إقبال كبير على شواطئ مطروح ... ومتابعات لضبط ومنع التلاعب بالاسعار .. صور

 



كتب / عبد السلام السايس _ علاء ابو غانم 



تشهد شواطئ مرسي مطروح تحت شعار " صيفك أجمل عندنا "، إقبالا كبيراً من المصطافين ورواد المحافظة لقضاء إجازة الموسم الصيفي السياحي هربا من ارتفاع درجة الحرارة ، وتتميز شواطئ مطروح، بالطبيعة والرمال البيضاء ونقاء المياه، والشواطئ الساحرة التي لتجد لها مثيل في الجمهورية ، وتناسب الأطفال والكبار ، ذات الألوان المتدرجة الفيروزية التركوازية مع هدوء الأمواج .

 

ومن الشواطئ التي تشهد زحاما كبيراً ، شاطئ الغرام التي غنت فيه الفنانة ليلى مراد علي صخرتها الشهيرة، الذي يعد أهم المزارات السياحية المميزة مع الاقبال علي التقاط الصور التذكارية علي الصخرة ، التي يتوافد عليها الآلاف من المصطافين للاستمتاع بالاجواء مياها الخلابة .


وقال عمرو عبد المجيد رئيس مدينة مرسي مطروح ان الشواطئ وكورنيش المدينة ، كان لها نصيب الاسد في زيارات ضيوف ومصطافي المحافظة وأهالي مطروح الكرام ، للاستمتاع بالموسم السياحي مع أبنائهم وإدخال السرور على الاطفال والشباب والكبار .


وأكد عبد المجيد إن شواطئ مرسي مطروح تشهد إقبالا كبيراً ، خاصة بعد الانتهاء من امتحانات الثانوية العامة ، حيث بدأت شواطئ الغرام والابيض و روميل والليدو ومطروح العام وكليوباترا والرميلة ومينا حشيش فى استقبال المصطافين والزائرين من محافظات مصر لمرسي مطروح لقضاء الموسم السياحي هذا العام ، مع رفع معدلات النظافة العامة وتنظيم حملات مكبرة يوميا لرفع اشغالات الطريق المخالفة .


وأعلن رئيس مدينة مرسي مطروح عن أسعار الشواطئ العامة هذا العام وجاءت 120 جنية للشمسية و4 كراسي ، ويتابع مدير الشواطئ من خلال حملات تفتيشية والمتابعات الدورية على الشواطئ لمنع التلاعب أو زيادة الأسعار أو فرض رسوم أضافية لإستغلال المصطافين، وناشد الزائرين والوافدين بالإبلاغ الفورى فى حالة التلاعب فى الأسعار علي رقم 0464935266 .


وأشار بان اللواء حالد شعيب محافظ مطروح يتابع أول بأول الحالة العامة للشواطئ والتشديد علي مستأجرى الشواطىء خلال فترات ارتفاع الأمواج بالبحر وسرعة الرياح، بعدم النزول المصطافين وكل المترددين علي البحر خاصة في فترة النوات .


ويتابع قسم التوعية بالعلاقات العامة بمجلس المدينة حالة البحر من خلال تقارير المرور الميداني لتحذير المصطافين ورواد الشواطئ بحملات للتوعية بالصفحة الرسمية لمجلس المدينة علي مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام المختلفة .


يأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح بمتابعة أعمال النظافة العامة ورفع اشغالات الطريق المخالفة ومواصلة اعمال النظافة العامة بنطاق المدينة والكورنيش والشواطئ طوال موسم الصيف .






إقبال كبير على شواطئ مطروح ... ومتابعات لضبط ومنع التلاعب بالاسعار .. صور

El khabrelmasry sohag

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة