JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

العثور علي مجموعة من الحمير النافقه ملقاة بالطريق الدائري في الفيوم 

 



عثرت الأجهزة التنفيذية بمجلس مدينة الفيوم، على مجموعة من الحمير النافقة ملقاة بالطريق الدائري بالفيوم ، وقامت الأجهزة التنفيذية بمجلس ومدينة الفيوم ومديرية الطب بدفن مجموعة من الحمير النافقه في المدافن الصحية المخصص بصحراء الفيوم . 


تعود تفاصيل الواقعة بعد تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" فيديو يظهر فيه قيام سائق سيارة نصف نقل بإلقاء مجموعة من الحمير النافقة، قبل كمين شرطة بالطريق الدائري بمحافظة الفيوم.





واكد رئيس مجلس مدينة الفيوم أنه تم رصد عدد من الفيديوهات المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي" فيسبوك" بقيام سائق سيارة نصف نقل بإلقاء مجموعة من الحميرة النافقة من سيارة ، وقمنا بعمل تشكيل لجنة من مركز مدينة الفيوم لمعرفة حقيقة الواقعة.


وأضاف ، أنه تم التأكد من صحة الواقعة والمعلومات المنتشرة على" فيسبوك" ،تم تشكيل حملة مكبرة من مجلس ومدينة الفيوم ومديرية الطب البيطري بمحافظة الفيوم والتحرك فورًا لمكان الواقعة، وأسفرت الحملة عن ضبط مجموعة من الحمير النافقة بالقرب من قرية دمو .



وأضاف رئيس مجلس ومدينة الفيوم، أنه تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات الامنية والتى تتولى التحقيق، وتشكيل لجنة من مجلس المدينة والطب البيطري للوقوف على حقيقة الهياكل العظمية و مرتكب الواقعة.

العثور علي مجموعة من الحمير النافقه ملقاة بالطريق الدائري في الفيوم 

El khabrelmasry sohag

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة