JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

دخل متخفيا. لص يسرق مسجد الصحابه بمركز المنشاه فى سوهاج




سوهاج : حمدى صابر أحمد 




واقعة غريبة ومؤسفة شهدها مركز المنشاه بمحافظة سوهاج بعدما اقتحم لص مسجد الصحابة وسرق محتوياته، حيث أن اللص لم يسرق صندوق التبرعات فقط بل سرق بعض محتويات المسجد وفر هاربا وفى مقطع فيديو ظهر شاب أثناء دخول المسجد وسرق الخلاطات وكابل كهرباء وساعه المسجد بما فيها المتعلقات الخاصه بالامام ليس فقط بل قام بالقاء المصاحف والكتب الدينيه علي الارض ويذكر أن المسجد تعرض لحوادث سرقة متكررة خلال السنوات الماضية،من دون ضبط الفاعلين.


الأمر بات متكررا بشكل كبير، حيث سبقه سرقتة فى العام الماضي ورغم وجود كاميرات بجوار المسجد إلا أنها لم تمنع اللص من سرقة صنابير المياه من مكان الوضوء، حيث أظهر فيديو كاميرا المراقبة لقيام السارق بالدخول للمسجد.


وأكد المواطنين أن هذه ليست المرة الأولى التي يسرق فيها هذا اللص محتويات المسجد، إذ قام بذلك الفعل مرات عديدة قبل ذلك سرق فيها معدات مختلفة مثل محابس وصنابير المياه، ومكبرات الصوت، والمراوح ووسائل التهوية،


ولفتوا إلى أن ظاهرة سرقة المساجد في المنشاه اصبحت مزعجة معتبرين ان الاعتداء على بيوت الله أمر خطير وعقابها كبير عند الله، خصوصا أن ذلك يتسبب بإيذاء المصلين وفيها خرق لحرمة بيوت الله، وخصوصا أن المديرية لا تقوم بتأمين المساجد من خلال تركيب كاميرات بالمساجد بوسائل الراحة والطمأنينة للمصلين.


وأشار إلى ان اللصوص يقومون باتباع أساليب مختلفة سواء بدخول المسجد بحجه الصلاه وعند انتهاء الصلاه يقوم باخفاء نفسه بدوره المياه في حين ذهاب المصليين ولا يوجد أي فرد غيره او كسر نوافذه والدخول إليه، إضافة إلى استغلال وقت إقامة الصلاة وتأديتها من قبل المصلين وبالتالي سرقة محتويات المسجد.


وأكدو أن سرقة المساجد او أي أماكن أخرى بداعي الفقر والبطالة لا تبرر هذه الجريمة، مشيرا إلى ان المديرية وبالتعاون مع الاجهزة الامنية لا تقوم من إلقاء القبض على سارقي بعض المساجد.



بإجراء اراء المواطنين وجمع المعلومات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة (عاطل – مقيم بدائرة مركز شرطة المنشاه وأنه تخصص سرقات المساجد

 دخل متخفيا. لص يسرق مسجد الصحابه بمركز المنشاه فى سوهاج

alkhabralmasry7

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة