JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

واقعة مأساوية.. مصرع 3 أطفال غرقاً في مصرف للصرف الزراعي بالفيوم

 




كتب : سـعيد بـدوي



واقعة مأساوية أسفرت عن مصرع 3 أطفال غرقًا بينهم شقيقين في مصرف للصرف الزراعي بالقرية الثانية بقارون التابعة لمركز يوسف الصديق في محافظة الفيوم، وتم إنتشال الجثث ونقلها إلى مشرحة مستشفى أبشواي المركزي تحت تصرف النيابة.




وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقي اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم إخطارا من شرطة النجدة  يفيد ورود بلاغ من الأهالي بغرق 3 أطفال في مصرف للصرف الزراعي بدائرة مركز يوسف الصديق .



وعلي الفور انتقلت قوة أمنية برئاسة المقدم عبد الله عثمان رئيس مباحث مركز شرطة يوسف الصديق إلى مكان البلاغ ، بالفحص تبين غرق 3 أطفال في العقد الأول من العمر غرقًا بينهم شقيقين ، عمرو جمعه فوزي، 10 سنوات،اسلام جمعه فوزي، 13 سنة ،عبد الرحمن خميس حسين، 10 سنوات ،نزلوا للاستحمام هربًا من الحرارة في مصرف للصرف الزراعي بالقرية الثانية بقارون دائرة المركز، حيث نزلا للاستحمام هربًا من حرارة الجو، إلا أن المياه جرفتهما إلى الآخرة.





ودفع مرفق إسعاف الفيوم بعدة سيارات إسعاف إلى مكان الحادث على الفور، حيث جرى انتشال جثامين الأطفال الثلاثة، ونقلهم إلى مشرحة مستشفى أبشواي المركزي تحت تصرف جهات التحقيق، وتحرر المحضر اللازم وأخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق حيال الحادث وظروفه وملابساته.

واقعة مأساوية.. مصرع 3 أطفال غرقاً في مصرف للصرف الزراعي بالفيوم

El khabrelmasry sohag

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة