JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

انطلاق أسبوع الموضة المصري في "مول العرب " بمشاركة أبرز المواهب المصرية في التصميم

 







 يقام الموسم الأول من أسبوع الموضة المصري تحت عنوان: "الماضي والحاضر والمستقبل" في الفترة من 12 إلى 15 مايو الجاري ، والذي يتضمن فعالية "تسوق مباشرة من عرض الأزياء" في مول العرب المركز التجارى الرئيسي لشركة مراكز للتطوير العقاري وتنظمه المؤسسة المصرية للأزياء 


يقدم أسبوع الموضة المصري (Egypt Fashion Week نظرة حقيقية ومعاصرة لصناعة الأزياء المصرية الناشئة التي تعرض للعالم مجموعة من أفضل المبدعين والحرفيين ورواد الصناعة في مصر الذين ساهموا في صياغة الأزياء المصرية المعاصرة. علاوة على ذلك، يعرض أسبوع الموضة المصري رؤية مستقبلية تجمع بين ألاف السنين من الإلهام والحرفية والموارد مع المعرفة التقنية الحالية والاتجاهات التكنولوجية ذات الإيقاع السريع، والتي ستجعل مصر صاحبة دور رائد في صناعة الأزياء في المستقبل.




سوف يعرض " تسوق مباشرة من عرض الأزياء" أعمال المصممين الموهوبين الذين تم عرضها في أسبوع الموضة المصري في فئات مختلفة بما في ذلك الملابس الجاهزة (RTW) والإكسسوارات والمجوهرات. ومن بين العارضين في فئة الملابس الجاهزة كريستين مسراني ديزاينز، فرح والي، هشام أبو العليا، متجر سلمى خليل للفنون، ووسام خضرا. في قسم الإكسسوارات، سيقدم مصممون مثل بولجا وجورج وسارة منتجاتهم وفي قسم المجوهرات، ستعرض ديس ايوفوريا وجيبو ومجوهرات نهى عباسي تصاميمهم الرائعة.



من جانبها أعربت سوزان ثابت - العضو المؤسس للمؤسسة المصرية للأزياء والموضة - عن امتنانها لشركة مراكز ودعمها المستمر لصناعة الموضة والأزياء المصرية قائلة: "يسعدنا التعاون مع شركة مراكز في هذا الحدث الهام للأزياء الذي استغرق إعداده ما يقرب من أربع سنوات، ولكن هذا ما يتطلبه الأمر لنكون متأكدين بنسبة 100٪ من أننا سنقدم حدثا من شأنه أن يحتل موقعا فريدا وسط أسابيع الموضة الراسخة والمعترف بها في جميع أنحاء العالم. أسبوع الموضة المصري هو منصة توفر لرواد الأعمال الناشئين والمصممين المبدعين فرصة للالتقاء وعرض مجموعاتهم الفريدة وتمثيل آلاف السنين من الثقافة والأزياء المصرية الملهمة."



 وأشاد بول أنطاكي العضو المؤسس ورئيس المؤسسة المصرية للأزياء والموضة (EFDC) بالحدث باعتباره احتفالا بصناعة الأزياء النابضة بالحياة والمتنوعة في مصر، قائلا: "يمثل هذا الحدث لحظة محورية لشركة مراكز التي كانت دوما داعما رائدا للمواهب في المشهد الإبداعي للأزياء. تعود صناعة الأزياء في مصر إلى حضارتها القديمة، لذا فقد حان الوقت لإحيائها وتقديمها للعالم بصورتها الحديثة التي تغذيها العديد من المواهب الناضجة والناشئة.


وأضاف : يشرفني حقاً أن أكون جزءا من هذا الحدث وآمل أن أستمر في التعاون مع شركة مراكز لتعزيز الإبداع والابتكار في صناعة الأزياء مما يجعل جميع المصريين فخورين بمنتجاتهم التي تم تصنيعها محليا ويتيح الفرصة للمواهب المصرية الخلاقة في مجال التصميم لكي تشارك في سوق الأزياء الراقية العالمية."







من جانبه قال الرئيس التنفيذي العضو المنتدب لشركة مراكز المهندس. باسل رمزي إن رعاية الحدث يأتي في إطار المسؤولية الاجتماعية لشركة مراكز وإيمانها بأن إدارة الأعمال لا تتعلق فقط بتعظيم الأرباح أو تحقيق النجاح التجاري، ولكن تسعى دائما لأن تكون شريكاً مسؤولاً في تنفيذ مبادرات العمل العام ورعاية الأحداث الاجتماعية و الثقافية و الرياضية ودعم رواد الأعمال في مختلف المجالات. 



. : وأضاف : يسعدنا أن نكون جزءا من الموسم الاول لأسبوع الموضة المصري ونتطلع إلى نمو العديد من العلامات التجارية المصرية مشيرا إلى أن أسبوع الموضة المصري فرصة للمصممين المحليين لعرض أحدث مجموعاتهم مع جلب المزيد من الظهور والفرص الدولية إلى السوق المصري المتنامي 



من جانبه علق أشرف مقلد الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في شركة مراكز قائلا : تعد السمة الأساسية المميزة لمشروعاتنا هي الابتكار فنحن نُقدر ريادة الأعمال داخل مؤسستنا وخارجها، ونعمل على تشجيع الابتكار ونتعاون مع رواد الأعمال المتميزين بالمنظومة. وبالتالي، فإن حماسنا للتعاون مع المؤسسة المصرية للأزياء والموضة من خلال أسبوع الموضة المصري واستضافتنا لفاعلية " تسوق مباشرة من عرض الأزياء " يعد أمر هام ويتناسب تماما مع أهدافنا."











نبذة عن شركة مراكز:

تُعد شركة مراكز من كبرى شركات تطوير المشروعات متعددة الاستخدامات في مصر. تتمتع الشركة بمحفظة متميزة من المشروعات التي تحقق أعلى الإيرادات المتكررة في مصر. أقامت الشركة أبرز مشاريعها مول العرب في منطقة غرب القاهرة، كما تتضمن قائمة مشروعات الشركة مشروع AEON الذي يُعد أول مشروع سكني بأبراج سكنية في مدينة السادس من أكتوبر، بالإضافة إلى District 5 ديستريكت فايف في القطامية الجديدة الذي يتضمن مول تجاري، كومبوند سكني ومكاتب إدارية ومول طنطا وقريبا مول المنصورة. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.marakez.net

انطلاق أسبوع الموضة المصري في "مول العرب " بمشاركة أبرز المواهب المصرية في التصميم

El khabrelmasry sohag

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة