JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

الإصابة تبعد محمد الشناوي عن المشاركة مع الأهلي لمدة أسبوعين

الإصابة تبعد محمد الشناوي عن المشاركة مع الأهلي لمدة أسبوعين



كتبت : ضحي صلاح


كشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي عن مدة  غياب محمد الشناوي حارس مرمي الفريق عن مشاركة في مباريات الأهلي القادمة، و سوف يحتاج الشناوي إلي مدة تتراوح من 10 أيام إلي أسبوعين وذلك بعد إعلان بإصابته بشد في عضلة السمانة.


و صرح الدكتور أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي بالنادي الأهلي، أن الشناوي قد اشتكي من آلام في عضلة السمانة، و من ثم تقرر خضوعه لبرنامج علاجي خلال تدربيات الفريق.


و أوضح الجهاز الطبي بالنادي الأهلي أن الشناوي بدأ في برنامجه التأهيلي والنتفيذي من أجل العودة بشكل سريع للمشاركة مع الفريق وتواجده في نهائي دوري أبطال أفريقيا في حالة وصول المارد الأحمر إلي نهائي البطولة.


و بالتالي أن علي لطفي سوف يحرس عرين النادي الأهلي أمام الترجي التونسي بنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بالإضافة إلي مباريات الأهلي القادمة في بطولة الدوري المصري، مع العلم أن الشناوي سيخضع لعقوبة الإيقاف في ثلاثة مباريات بالدوري وذلك بعد حصوله علي طرد مباشر مباراة الأهلي الأخيرة بالدوري ضد سموحة.


و من المقرر أن تقام مباراة الإياب بين الأهلي والترجي التونسي بنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم الجمعة القادمة علي إستاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة و الثامنة مساءا بتوقيت تونس.


و يذكر أن مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا ستقام يوم 4 يونيو القادم، فيما ستقام مباراة العودة يوم 11 يونيو المقبل وذلك وفقا لما اعلنه الاتحاد الإفريقي لكرة القدم " الكاف ".

 الإصابة تبعد محمد الشناوي عن المشاركة مع الأهلي لمدة أسبوعين

alkhabralmasry7

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة