JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

ريهام سعيد تعتذر لأسرة «ممدوح وافي» وتعلن عدم إذاعة برنامجها هذا الأسبوع وتؤكد حاجة تانية مالهاش علاقه بالمرض

 





كتب : حمدى صابر احمد 



تقدمت الاعلامية ريهام سعيد باعتذار للجمهور عبر حسابها الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعى فيسبوك عن عدم ظهورها في برنامجها "صبايا الشمس, والذي تقدمه عبر شاشة قناة الشمس، وذلك لدواعي مرضية .

 

وقالت ريهام سعيد "حاجة تانية مالهاش علاقه بالمرض أقسم بالله أنا عمري ما قصدت أبدا إن حد يتضايق مني ودائما بتكلم من قلبي"

 

وأضافت: "أنا بعتذر لأسرة الفنان ممدوح وافي والفنان أحمد راتب رحمهم الله عما أذيع في البرنامج".

 

وأكدت: "بالرغم من أن المصدر مصر على الخبر حتي وقتنا الحالي الا ان أكيد أسر الفنانين يعرفوا أكثر اني عمري ما قلت خبر من غير مستند لكن العثور على مستند من ٢٣ سنة كان شبه مستحيل.

اقرأ أيضاً| بسبب قضية وفاء مكي.. أسرة ممدوح وافي تقاضي ريهام سعيد 

 

وتابعت: "أنا أسفة أنا أكن كل الإحترام لكل فنان زميل ولم أقصد الإساءة أبدا باذاعة هذه الأخبار، وطبيعي إن الفنانين يقفوا جنب بعض في الأزمات لكن إذا الخبر غير صحيح فأنا بعتذر مليون مرة و الأهم من أي حاجة إن محدش محترم يكون زعلان مني أبدا و سيتم الإعتذار على الهواء لأن هذه أصول المهنة مش علشان أي سبب تاني لو ربنا أراد و شفاني".

 

واختتمت, بشكر الدكتور أشرف زكي مليون مرة علي المساندة المستمرة لي ولكل الفنانين الأحياء منهم و الأموات.

 

وكانت حرصت أسرة الفنان ممدوح وافي على نفي الإتهامات التي قدمتها الإعلامية ريهام سعيد في برنامجها "صبايا الشمس"، وذلك عبر صفحتها الشخصية موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك".

  

وكتبت ياسمين وافي عبر صفحتها الشخصية: "نحن أسرة الفنان الراحل ممدوح وافي، ننفي ما ذكرته ريهام سعيد في برنامجها المذاعة على شاشة قناة الشمس بشأن علاقة الفنان الراحل بقضية الفنانه وفاء مكي".

 

وأضافت ياسمين وافي: "و أن الأسره إتخذت بالفعل منذ الأمس كافة الإجراءات القانونية حيال الزج والتشهير بإسم الفنان الراحل ممدوح وافي دون دلائل أو براهين، ولن يتم إيقاف الإجراءات القانونية المذكورة أعلاه إلا بأعتذار رسمي من نفس القناة والبرنامج وعلى الهواء مباشرة".



ريهام سعيد تعتذر لأسرة «ممدوح وافي» وتعلن عدم إذاعة برنامجها هذا الأسبوع وتؤكد حاجة تانية مالهاش علاقه بالمرض

El khabrelmasry sohag

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة