JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

مصرع شاب غرقاً اثر إنقلاب سيارة ملاكي في احد الترعة بقرية ابو عش بالفيوم

  




الفيوم : سـعيد بـدوي



لقي شاب مصرعه متأثرًا بإصابته بإصابات خطيرة جراء تعرضه إلى حادث انقلاب سيارة ملاكي كان يقودها على طريق ابو عش / الفيوم، وذلك بسبب السرعة الزائدة وإختلال عجلة القيادة في يده وفقدانه السيطرة عليها، فانقلبت السيارة في ترعه بطريق ابو عش- الفيوم .




تلقى اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم، إخطارًا مركز شرطة الفيوم ، يفيد ورود إشارة من شرطة النجدة، بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي على طريق ابو عش/ الفيوم، ووجود جثة.




وانتقلت قوة أمنية على الفور إلى مكان حادث انقلاب سيارة ملاكي، وتبينّ مصرع شاب يدعى أحمد ج ، 35سنة، ومقيم قرية زاوية الكرادسة، إثر إصابته بإسفكسيا الغرق جراء الحادث.


 


ودفع مرفق إسعاف الفيوم بسيارة إلى مكان الحادث، حيث جرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام، تحت تصرف جهات التحقيق، التي صرحت بتسليم جثمان الشاب المتوفي إلى ذويه عقب الانتهاء من استخراج تصاريح الدفن، وإنهاء الإجراءات القانونية اللازمة.




كما جرى إزالة آثار الحادث، وتسيير الحركة المرورية على الطريق أمام المارة، وتحرر المحضر اللازم، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادث وظروفه وملابساته، وأخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق.

مصرع شاب غرقاً اثر إنقلاب سيارة ملاكي في احد الترعة بقرية ابو عش بالفيوم

El khabrelmasry sohag

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة