JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

رئيس "الأعلى للإعلام" يبحث تعزيز التعاون الإعلامي مع السفير الروسي

 



كتب :حمدى صابر احمد 


 استقبل الكاتب الصحفي كرم جبر، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، السفير الروسي جيورجي بوريسينكو، والوفد المرافق له والذي ضم كلًا من الفير حاميتوف مدير مكتب وكالة "روسيا سيغودنيا" في مصر، وناديا سيزوفا مديرة راديو سبوتنيك العربي؛ وايليا فوديانوف الملحق الإعلامي بالسفارة، وذلك بحضور الكاتب الصحفي صالح الصالحي وكيل المجلس.

وتم خلال اللقاء الاتفاق على دراسة توقيع بروتوكول تعاون إعلامي بين البلدين، وتبادل الخبرات الإعلامية في كافة المجالات خاصة في التدريب الإعلامي المشترك، وذلك في إطار التعاون الثنائي بين البلدين.

في بداية اللقاء رحب رئيس المجلس بالحضور، مؤكدًا أن الإعلام المصري يعمل بشكل محايد ومنفتح على الجميع ويتعامل مع كل الأطراف، مشيرًا إلى ضرورة التعاون الإعلامي بين مصر وروسيا، خاصة وأن هناك مشروعات اقتصادية كبيرة بين البلدين.

من جانبه أكد السفير الروسي جيورجي بوريسينكو، أن العلاقات المصرية الروسية متجذرة وتمتاز بقوتها على مدار التاريخ منذ بدايتها في الخمسينيات، مشيرًا إلى أنه كانت هناك اتصالات بين فخامة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، والرئيس الروسي فلاديمير بوتين للتهنئة بمرور 80 عامًا من العلاقات الدبلوماسية، كما تم التواصل مع سامح شكري وزير الخارجية المصري للاحتفال بهذه الذكرى.

رئيس "الأعلى للإعلام" يبحث تعزيز التعاون الإعلامي مع السفير الروسي

El khabrelmasry sohag

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة