JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

إصابة طالبين داخل مدرسة أبو صير الاعدادية في الفيوم

 



الفيوم : سـعيد بدوي



أصيب طالبان بإصابات متنوعة، داخل أحد لجان الامتحانات بمدرسة أبو صير الإعدادية التابعة لإدارة إطسا التعليمية بمحافظة الفيوم، إثر تعرضهم للقذف بالطوب والحجارة من مجهولون خارج سور المدرسة، فيما جرى استدعاء سيارة الإسعاف إلى داخل اللجنة الامتحانية وقدّم المسعفون الإسعافات الأولية للطالبين داخل المدرسة ليتمكنا من أداء امتحان مادة العلوم.

وانتقل ضباط مركز شرطة إطسا إلى مكان لجنة أبو صير المخصصة لامتحانات الشهادة الإعدادية 2023 على الفور لضبط المتهمين، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.




تلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد محمد ثابت عطوة مأمور مركز شرطة إطسا، يفيد ورود بلاغًا من رئيس لجنة مدرسة أبو صير الإعدادية والتي يؤدي الطلاب فيها امتحان الصف الثالث الإعدادي 2023، يفيد إصابة طالبين بسبب قيام مجهولين بقذفهم بالحجارة من خارج سور المدرسة.





وانتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ، وتبينّ إصابة طالبين وهما هنا عبد الرحمن ، 15 سنة، بجرح في فروة الرأس طوله 3 سم، وعمرو راضي بجرح في فروة الرأس طوله سم، حيث فوجئا بسقوط حجارة عليهم أثناء تواجدهم داخل المدرسة قبل دخول امتحان العلوم للشهادة الإعدادية صباح اليوم الخميس.




وجرى تقديم الإسعافات الأولية اللازمة للطالبين وخياطة الجروح، ثم دخلوا إلى اللجان لأداء الامتحان حتى لا يضطروا لإعادته في الدور الثاني، فيما انتقلت قوات الأمن إلى مكان البلاغ، ويجرى التحقيق في الواقعة وتفريغ الكاميرات للتوصل إلى هوية المتهمين.



جرى تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق.

إصابة طالبين داخل مدرسة أبو صير الاعدادية في الفيوم

El khabrelmasry sohag

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة