JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

مصطفى هلش يكتب " احنا وهم !"

 






لا يخفى على الجميع اهتمامي بالشأن السعودي خاصة والخليجي بصفة عامة ، هنا لست بصدد مقارنة إمكانيات أو تنافسية الفرق بينها البعض في البطولات والدوريات ، لكني سأتطرق لجزئية هامة للغاية تُظهر الفارق بينا وبينهم .


 الأحد تم تدشين كأس النخبة السعودي للكرة الطائرة وهو أشبه لبطولة السوبر بمشاركة أفضل ٤ فرق لتحديد بطل الموسم يشارك في البطولة هذه النسخة الهلال والأهلي والفيصلي والابتسام ، والبنفسج الابتسامي فريق من محافظة القطيف وتحديدًا من منطقة أم الحمام وللقطيف أنديتها صاحبة الشعبية الأكبر ومنها الترجي ومضر على سبيل المثال .


عزيزي القارىء هل تعلم أن الابتسام يلعب مبارياته ضد الترجي ومضر في كرة اليد بنفس اليوم عصرًا وتشهد المباريات قوة كبيرة وتنافسية عالية بالملعب وعند انتهاء المباراة تتوجه الثلاث روابط سويًا في المساء إلى صالة الأمير نايف بن عبدالعزيز لمساندة الابتسام في مباراة الطائرة ضد الهلال والأهلي و الفيصلي ،هل وصلك ما أقصد؟


يا عزيزي الكل يتنافس مع الكل لكن الاحترام يبقى و الود ثابت بين الجميع، أنا كمشجع مضراوي أنافس الابتسامي حتى آخر دقيقة ولكن وقت القطيف أو البلد الكل في واحد والمدرج يجمع الجميع تحت الراية البنفسجية. 


أما هنا فرئيس النادي المنافس يظل مختبئًا في سيارته حتى الانتهاء من المباراة إن فاز فريقه دخل الصالة وتوج الفريق فرحًا بضحكته الواسعة أما إذا خسر فسلامُ عليكم وعلينا وإلى البوابة هرعًا .


يا كابتن انت في بلدٍ يتطور ويتقدم ويخطو بثبات نحو الريادة بقيادة سياسية حكيمة فعيب ما تفعل ، كن على قدر وأهمية مكانة هذا البلد العظيم ، متعملش كدة تاني عيب !!!!

مصطفى هلش يكتب " احنا وهم !"

El khabrelmasry sohag

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة