JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

بسبب خلافات على تليفون محمول.. مصرع شخص إثر مشاجرة بمركز طامية في الفيوم




الفيوم : سـعيد بدوي


لقي شخص مصرعه في مشاجرة بالأسلحة البيضاء بين شخصان بسبب خلافات على "تليفون محمول" في قرى قرية معصرة الصاوي بمركز طامية في محافظة الفيوم، حيث بدأت بمشادة كلامية وتطورت إلى مشاجرة، وعلى الفور انتقلت قوات الأمن وسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ، للسيطرة على المشاجرة وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.


تلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم إخطارًا من العميد محمد جلال زيدان مأمور مركز شرطة طامية، يفيد ورود إشارة من شرطة النجدة بنشوب مشاجرة بين شبان في قرية معصرة صاوي بدائرة المركز، بسبب خلافات على "تلفون محمول" ووجود متوفي .

 


وعلى الفور وانتقلت قوة أمنية إلى مكان الحادث على الفور، وتبين مصرع شخص يدعي " يوسف ص " بإصابات متنوعة، جراء نشوب مشاجرة بالأسلحة البيضاء وكسر زجاجات بين الشبان بسبب خلافًا على "تلفون محمول" بدأت بمشادة كلامية وتطورت إلى مشاجرة انتهت بمصرع شخص،وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى التأمين الصحي.


 

وتمكن ضباط مباحث مركز شرطة طامية برئاسة الرائد محمد عشري رئيس المباحث من السيطرة على المشاجرة، وضبط المتهم ، وتحرير المحضر اللازمة بالواقعة، وانتداب الطبيب الشرعي للتشريح.


كما جرى إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادث وظروفه وملابساته وأخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق، وأمرت باستدعاء الطبيب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية، وبيان أسباب الوفاة، وإعداد تقرير بذلك.

بسبب خلافات على تليفون محمول.. مصرع شخص إثر مشاجرة بمركز طامية في الفيوم

El khabrelmasry sohag

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة