JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

مصرع شخصين وإصابة 14 آخرين في تصادم سيارتين بـ«الفيوم»

 


الفيوم : سـعيد بـدوي

شهد طريق عزبه حنس بدائرة مركز شرطة سنورس بالفيوم وقوع حادث تصادم سيارتين ميكروباص بسبب السرعة الزائدة مما أسفر عن مصرع وإصابة 14 أشخاص آخرين.


تلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد ورود بلاغًا من الأهالي بوقوع حادث تصادم مروّع على طريق عزبه حنس بدائرة مركز سنورس، ووجود متوفين ومصابين.

وانتقلت قوات الشرطة إلى مكان الحادث وتبين تصادم السيارتين على طريق الفيوم القاهرة قرب مدخل طامية أمام قرية حنس، ما أسفر عن مصرع شخصين وإصابة 14 آخرين بإصابات تراوحت بين بسيطة ومتوسطة.


ودفع مرفق إسعاف الفيوم بعدة سيارات إسعاف إلى مكان الحادث على الفور، حيث جرى نقل جثة المتوفين إلى مشرحة مستشفى سنورس المركزي تحت تصرف جهات التحقيق، والمصابين إلى مستشفى سنورس المركزي وإيداعهم في قسم الاستقبال لتوقيع الكشف الطبي عليهم وتشخيص إصاباتهم، وتقديم العلاج اللازم لهم بحسب إصابة كل منهم.




كما جرى إزالة آثار الحادث وتسيير الحركة المرورية على الطريق أمام المارة، كما تحرر المحضر اللازم وأخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق، وصرحت بتسليم جثمان المتوفين لذويه لتشييعه إلى مثواه الأخير فور الانتهاء من استخراج تصاريح الدفن وإنهاء الإجراءات القانونية اللازمة.





مصرع شخصين وإصابة 14 آخرين في تصادم سيارتين بـ«الفيوم»

El khabrelmasry sohag

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة