JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

محافظ سوهاج يشهد حفل " الشعب الجمهوري " بعيد العمال ويكرم 62 من عمال النظافة والخدمات المعاونة 

 


سوهاج:محمد كمال الشيمى 

شهد اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج اليوم احتفالية حزب " الشعب الجمهورية " بعيد العمال، والتي أقيمت بنادي المحليات بمدينة ناصر حي شرق سوهاج، بحضور المهندس محمد عويضة أمين عام حزب الشعب الجمهوري بسوهاج، والنائب شعبان لطفي عضو مجلس النواب، وأكرم العمدة الأمين العام المساعد للحزب، ومحمود زيدان أمين العمال، وعدد من رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء، وعمال النظافة، والخدمات المعاونة بالوحدات المحلية المختلفة .  

 

وكرم محافظ سوهاج خلال الحفل عدد 62 عامل من العمال المتميزين من الوحدات المحلية، من عمال النظافة، والخدمات المعاونة"، حيث تم منحهم شهادات التقدير ومبلغ مالي، تقديرا لما بذلوه من مجهودات، وتفانيهم في أداء مهام عملهم.

 

وهنأ المحافظ جميع الحضور، والعمال المكرمين، معربا عن خالص تهانيه القلبية لعمال مصر عامة وعمال سوهاج بصفة خاصة، وذلك بمناسبة " عيد العمال "، مؤكدا أن تكريم العمال اليوم، يأتي تقديرا لما يبذلونه من جهد متميز، مشيرا إلى أهمية الدور الذي يؤدونه باعتبارهم أحد الركائز الأساسية في منظومة العمل بالمحليات .

 

ومن جانبهم أعرب العمال المكرمين عن خالص امتنانهم، لهذه اللفتة الطيبة، مؤكدا أن تكريم السيد المحافظ لهم، سيكون له مردود إيجابي، على مواصلة العمل بكل جد وإخلاص .









محافظ سوهاج يشهد حفل " الشعب الجمهوري " بعيد العمال ويكرم 62 من عمال النظافة والخدمات المعاونة 

El khabrelmasry sohag

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة