JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

بعد غياب 30 عام .. سيدات الأهلي لكرة اليد يتأهلن إلي المربع الذهبي لبطولة كأس الكؤوس الإفريقية

 







كتبت : ضحي صلاح









تمكن فريق سيدات الأهلي لكرة اليد بقيادة الكابتن " محمد عادل " المدير الفني للفريق من التأهل إلي المربع الذهبي لبطولة كأس الكؤوس الإفريقية لأول مرة منذ 30 عام.








و ذلك بعدما تغلبن سيدات الأهلي علي فريق سبورتنج مكتين التونسي بنتيجة (31-22) وكان الشوط الأول قد انتهي بتقدم الأهلي (17-11) وبالتالي يضربن موعد مع فريق بترو دي لواندا حامل اللقب في دور نصف النهائي من البطولة الإفريقية.











و يذكر أن المرة الأخيرة التي وصل فيها سيدات كرة اليد بالنادي الأهلي إلي نصف نهائي البطولة الإفريقية استطاعوا الفوز بالميدالية البرونزية عام 1992.









ويذكر أيضا أن فريق سيدات كرة اليد بالأهلي قد فازوا أمس الأحد علي فريق النواصر المغربي بنتيجة (42-12) في ختام دور المجموعات ببطولة كأس الكؤوس الإفريقية.









وكانت سيدات الأهلي قد تلقوا الخسارة من فريق أول اغسطس الأنجولي بنتيجة (38-30) في ثالث لقاءاته ببطولة كأس الكؤوس الإفريقية، ونجح في الفوز بأول لقاءاته علي فريق أوتوموهو الكونغولي بنتيجة (30-26) قبل أن يهزم فريق هابيتات الإيفواري بنتيجة (39-15).













و الجدير بالذكر أن سيدات الأهلي تواجدن بالدور الأول ضمن المجموعة الثانية بجانب كل من :-



( أول أغسطس الأنجولي- هابيتات الإبفواري- أوتوهو الكونغولي- النواصر المغربي ) .












والجدير بالذكر أيضا أن بطولة كأس الكؤوس الإفريقية يستضيفها النادي الأهلي بصالاته المغطاه، وكانت مباراة الأهلي و سبورتنج مكتين قد انطلقت في تمام الساعة الخامسة مساءا علي صالة 5 بالنادي الأهلي.

بعد غياب 30 عام .. سيدات الأهلي لكرة اليد يتأهلن إلي المربع الذهبي لبطولة كأس الكؤوس الإفريقية

El khabrelmasry sohag

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة