JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

تأجيل دعوي النادي الأهلي بشأن حل لجنة الإنضباط إلي يوم 28 مايو الجاري

 






كتبت : ضحي صلاح








أعلنت اليوم محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة تأجيل الدعوي المقدمة من النادي الأهلي بواسطة المحامي " محمد عثمان " المستشار القانوني للنادي بشأن حل لجنة الإنضباط والقيم بالإتحاد المصري لكرة القدم، و ذلك بعد إصدارها

عقوبة ضد لاعب الأهلي محمود كهربا بإيقاف 12 مباراة باﻹضافة إلي تغريمه مليون جنيه إلي جلسة 28 مايو الجاري.











و كان المستشار محمد عثمان " محامي النقض " تقدم وكيلا عن الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي بدعوي قضائية لحل لجنة الإنضباط، و طالب عثمان في الدعوي ببطلان جميع القرارات الصادرة عن لجنة الإنضباط.










كما ذكر عثمان في دعواه أن قرار الإتحاد المصري لكرة القدم بتعين لجنة الإنضباط يخالف أحكام القانون و اللوائح التي تم إقرارها لحماية حقوق أعضاء الأتحاد.












و كانت لجنة التظلمات بإتحاد الكرة قد علقت عقوبة كهربا لحين الفصل الفصل في الدعوي التي قدمها النادي الأهلي، وبالتالي يحق لكهربا المشاركة مع الأهلي في مبارياته المحلية و الإفريقية في الوقت الحالي.











و الجدير الذكر أن نادي الزمالك قد تقدم بشكوي ضد كهربا عقب مباراة الديربي المصري بين الأهلي و الزمالك والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بثلاثية نظيفة،و ذلك بسبب الهتافات التي قام بها اللاعب مع جماهير الأهلي والتي رأها مسؤولين الزمالك بأنها تجاوز في حق النادي.

تأجيل دعوي النادي الأهلي بشأن حل لجنة الإنضباط إلي يوم 28 مايو الجاري

El khabrelmasry sohag

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة