JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

مأساة محمد شاب بالفيوم يبحث عن أسرته منذ 21 عاما.. فتحت عينى على الدنيا وجدت نفسى فى دار أيتام ويؤكد: نفسى أشوف أهلى 

 



كتب : حمدى صابر أحمد 





مأساة حقيقية يعيشها محمد شاب من محافظة الفيوم بعدما فقد أسرته منذ عام 2003 بعدما تاه من أهله فى موقف إبشواي بمحافظة الفيوم حيث بدأ الشاب العشرينى يبحث عن أسرته على أمل أن يجد أسرته، بعد أن قضى 21 عاما من عمره فى أحدى دور الأيتام ثم خرج بعدها للشارع.


يقول الشاب محمد لـ"الخبر المصري"، إن مأساته بدأت منذ عام 2003 بعدما فتح عينيه على الدنيا ووجد نفسه يعيش فى دار أيتام بدون أهل، مضيفاً أنه بعدما بلغ أشده اكتشف الحقيقة المرة بأنه عثر عليه بعد ولادته بعام واحد في موقف إبشواي بالفيوم ولم يستدل على أهله.


وأكد الشاب أنه يشعر بالحزن بعدما تأكد أنه بدون أهل والآن هو من يدفع ثمن هذه الكارثة.


وكتب الشاب تدوينة على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك 


يقول فيها السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخر فرصه ليا يا جماعه عايزين نعمل شير ليا يمكن ألاقي اهلي انا توهت من اهلي وانا عندي سنه في موقف إبشواي دلوقتي عندي ٢١سنه لما توهت الحكومه ودوني دار ايتام اسم الدار عائشه حسانين وانا مشيت منها بقالي سنه كدا واخد شقه وعايش لوحدي ممكن حضرتكم تعملو شير يمكن ألاقي اهلي وشكرا ليكم جميعا وده رقمي 01012618410 لو حصل نصيب ولقيت أهلي دي اخر مره انشر البوست عشان كدا هيكون مفيش امل لاني نشرت كتير واتمني من حضرتكم تعملو شير يمكن يحصل النصيب واشوف اهلي وشكرا ليكم جميعا اعملو شير يا جماعه عشان اقدر اوصل ليهم.

 مضيفا أن كل أمنيته أن يجد أسرته ويعيش معهم حتى ولو كان مستوى معيشتهم منخفض ويكفيه فقط أن يلم الشمل مع أسرته التى حرم منها طوال 21 عاما.





مأساة محمد شاب بالفيوم يبحث عن أسرته منذ 21 عاما.. فتحت عينى على الدنيا وجدت نفسى فى دار أيتام ويؤكد: نفسى أشوف أهلى 

El khabrelmasry sohag

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة