JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

 إصابة 13 عاملا في حادث انقلاب سيارة ربع نقل بطريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي بنطاق الفيوم

 



الفيوم: سـعيد بـدوي


أُصيب 13 عاملا في حادث إنقلاب سيارة ربع نقل بطريق القاهرة اسيوط الصحراوي الغربي بعد مدخل طما بنطاق محافظة الفيوم، كانت تقلهم من عملهم في إحدى المصانع إلى محل اقامتهم بالفيوم ، وبسبب السرعة الزائدة إختلت عجلة القيادة في يد السائق،ادي إلي انقلاب السيارة، وتم نقل المصابين إلي مستشفي طامية المركزي لتلقي العلاج اللازم.

 




تلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد وقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل محملة بالعُمّال بطريق اسيوط الصحراوي الغربي مدخل مدينه طاميه ، ووجود عدد من المصابين.




وانتقلت قوة أمنية إلى مكان الحادث على الفور، وبالفحص تبينّ انقلاب سيارة ربع نقل على طريق أسيوط الغربي بالفيوم، بعد دينة مدخل مدينه طاميه ، مما أسفر عن إصابة 13 عاملا ٠





ودفع مرفق إسعاف الفيوم بعدة سيارات إسعاف إلى مكان البلاغ، حيث جرى نقل المصابين الـ 13 "العمال" إلى مستشفى طاميه المركزي وإيداعهم في قسم الاستقبال لتوقيع الكشف عليهم وتشخيص إصاباتهم تمهيدًا لتقديم العلاج اللازم لهم.




جرى إزالة آثار الحادث، ووضع السيارة في المنطقة الصحراوية المتاخمة للطريق الصحراوي الغربي، وتسيير الحركة المرورية على الطريق أمام المارة، وتحرر المحضر اللازم، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال الحادث وظروفه وملابساته، وأخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق.



 إصابة 13 عاملا في حادث انقلاب سيارة ربع نقل  بطريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي بنطاق الفيوم

El khabrelmasry sohag

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة