JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

إصابة 11 شخص إثر حادث تصادم سيارة ميكروباص على طريق القاهرة-الفيوم 

 



الفيوم : سـعيد بـدوي



أصيب 11 شخصًا بجروح وكسور وكدمات متفرقة في مختلف أنحاء الجسم، إثر تعرضهم لحادث تصادم ميكروباص كانوا يستقلونه مع دابة على طريق القاهرة/ الفيوم الصحراوي، صباح اليوم الأربعاء، وذلك بسبب السرعة الزائدة واختلال عجلة القيادة في يد السائق، وفقدانه السيطرة عليها، بعدما تفاجئ بمرور الدابة من أمامه وفشل في تجنب الاصطدام بها.


.



 

تلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد ورود بلاغًا من أهالي بوقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص مع دابة "حمار" على طريق القاهرة/ الفيوم الصحراوي، أمام مساكن ميمنة بدائرة مركز شرطة سنورس، ووجود عدد كبير من المصابين.



 

وانتقلت قوة أمنية إلى مكان حادث طريق مصر/ الفيوم اليوم، وتبينّ إصابة 11 شخصًا بإصابات متنوعة تراوحت بين بسيطة ومتوسطة.



ودفع مرفق إسعاف محافظة الفيوم، بعدة سيارات إسعاف إلى مكان الحادث على الفور، حيث جرى نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، وإيداعهم في قسم الاستقبال تمهيدًا لتوقيع الكشف الطبي عليهم وعمل الأشعة والفحوصات الطبية اللازمة لتشخيص إصاباتهم حتى يتم تقديم الرعاية الطبية اللازمة لهم بحسب إصابة كل منهم.

 


كما جرى إزالة آثار الحادث وإزالة السيارة من منتصف الطريق، وتسيير الحركة المرورية على الطريق أمام المارة، وتحرر المحضر اللازم، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال الحادث وظروفه وملابساته، وأخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق.

إصابة 11 شخص إثر حادث تصادم سيارة ميكروباص على طريق القاهرة-الفيوم 

El khabrelmasry sohag

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة