JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

الأجهزة الأمنية بالفيوم تنجح في العثور على "صبي ميكانيكي" وعودته لأسرته بعد تغيبه 10 أيام





نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم، في العثور على طفل يعمل “صبي ميكانيكي” بقرية سيلا بمركز الفيوم، وذلك عقب تغيبه منذ 10أيام، ونجحت الأجهزة من العثور عليه في قرية مجاورة وإعادته لأهله.




وتبين أنه بتاريخ 25ابريل الماضي 2023م، تبلغ لمركز شرطة الفيوم من أحد الأشخاص مقيم بدائرة المركز، باختفاء نجله طفل 10 سنوات يُدعى"محمد سلامه"، عقب ذهابه لعمله حيث يعمل صبي ميكانيكي، على الفور تمكنت الأجهزة الأمنية من العثور على الطفل في قرية مجاورة، حيث تبين حدوث خلاف بينه وبين والديه بسبب رفضه للعمل وأنه يرفض الذهاب للورشة ويريد أن يُكمل تعليمه، وتمت إعادته لأهله وأخذ التعهد اللازم عليهم بحسن رعايته، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.




وكانت قد سادت حالة من القلق، بين أهالي قرية سيلا التابعة لمركز شرطة الفيوم، وذلك بعد تغيب طفل، من يوم 25 أبريل الماضي في ظروف غامضة و كان يعمل صبي ميكانيكي بإحدى الورش لتصليح السيارات.




تلقى اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم، إخطار من العميد إسلام لطيف مأمور مركز شرطة الفيوم، بورود إشارة من شرطة النجدة، تفيد بإبلاغ الأهالي باختفاء طفل يبلغ من العمر 10 سنوات، مُتغيب منذ يوم 25/4/2023 في ظروف غامضة.

الأجهزة الأمنية بالفيوم تنجح في العثور على "صبي ميكانيكي" وعودته لأسرته بعد تغيبه 10 أيام

El khabrelmasry sohag

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة