JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

هابيل وقابيل قاتل شقيقه بسوهاج يعيد تمثيل الجريمة.. ويؤكد: "مش ندمان"

 



سوهاج : حمدى صابر أحمد 



تم منذ قليل بمركز جرجا جنوب محافظة سوهاج إعادة تمثيل جريمة القتل التى راح ضحيتها عامل عقب قيام شقيقة بذبحها بـ"مطواة وذلك في محل الواقعة وسط حراسةٍ أمنية مشددة

 

وأعاد "علاء ر ح" 43 عامًا،، سائق توك توك، المحبوس احتياطيا، تمثيل الجريمة بالشارع أمام مسكنه الذى كان مسرحا لها، حيث قام بذبحه من رقبته بـ"مطواة قرن غزال" وقام بتوجيه عدة طعنات للضحية، وأرداه قتيل والقي به وسط الزراعات


وتعود أحداث الواقعة، عندما تلقي اللواء محمد شرباش مدير أمن سوهاج، بلاغًا يفيد بالعثور على جثة شاب ثلاثيني داخل الزراعات بمركز جرجا.

 

وبالفحص والتحري تبين أن الجثة للمدعو "محمد ر ح" 32 عامًا- عامل، وبمناظرة الجثة تبين وجود طعنات بالبطن والظهر، وجرح ذبحي حول الرقبة.

كشفت التحريات أن المجني عليه كان يعمل في إحدى دول الخليج، وعاد إلى أسرته منذ أيام قليلة، ثم تناول وجبة الإفطار عند شقيقه الأكبر قبل اختفائه مباشرة.


وبمتابعة خط سيره منذ خروجه عقب الإفطار بمنزل شقيقه، من خلال فحص كاميرات المراقبة المُحيطة بمنزل شقيقه، كشفت أن وراء ارتكاب الواقعة شقيقه الأكبر المدعو "علاء ر ح" 43 عامًا، سائق توك توك، ويقيم بذات الناحية، عقب حدوث خلافات مالية فيما بينهما بعدما طلب المجني عليه من شقيقه كشف حساب بأمواله التي قام بتحويلها له خلال فترة عمله خارج البلاد، ورفض المتهم ذلك.


عقب ذلك حدثت مشادة كلامية بينهما، قام على إثرها المتهم بتسديد عدة طعنات إلى شقيقه، فأرداه قتيلًا وتركه داخل الزراعات وعاد إلى منزله لتناول وجبة السحور.


عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.

هابيل وقابيل قاتل شقيقه بسوهاج يعيد تمثيل الجريمة.. ويؤكد: "مش ندمان"

El khabrelmasry sohag

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة