JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

شباب بالإسكندرية يوزعون "شربات" بمناسبة الإفراج عن محمد رمضان في مسلسل جعفر العمدة

 



كتب : حمدى صابر احمد 


موقف طريف شهدته شوارع الإسكندرية وبالتحديد في منطقة سموحة، حيث وزع مجموعة من الشباب «شربات» بعد انتهاء الحلقة الـ20 من مسلسل جعفر العمدة، فرحًا لإخلاء سبيل الفنان محمد رمضان «جعفر» بطل المسلسل.

وتداولت الصور عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، تحت عنوان «بمناسبة الإفراج عن جعفر العمدة»، وظهر فيها عدد كبير من أكواب الشربات التي قام مجموعة من الشباب بتوزيعها على المارة وأصحاب المحلات.

وعلق أشرف ربيع؛ القائم على توزيع الشربات، أن تفاعله مع المسلسل وأحداثه هو وأصدقاءه تسبب في فرحتهم بعد إخلاء سبيل «جعفر العمدة»، ما جعلهم يوزعون شربات بعد مشاهدة إخلاء سبيله، وهو ما لقي تفاعل واستحسان من المواطنين.

ولفت ربيع في تصريح لـ القاهرة 24، أن صور توزيع الشربات ليست لأمر شخصي ولكنها تفاعل حقيقي مع أحداث المسلسل بعد الإفراج عن جعفر، مؤكدا أنه المسلسل الأكثر إثارة هذا العام وأنه لا يتابع غيره من المسلسلات الرمضانية.


وكانت الحلقة 20 من مسلسل جعفر العمدة، قد شهدت تصاعدا كبيرا في الأحداث بين جعفر العمدة الذي يجسد شخصيته الفنان محمد رمضان وشخصية شوقي فتح الله التي يجسد شخصيته الفنان منذر رياحنة، حيث بدأت الحلقة بمشهد مواجهة “جعفر” مع “شوقي فتح الله”، حيث اعترف له الأخير أنه وعائلته وراء خطف ابنه “عبد الجواد” منذ سنوات، وبعدها تقابل “كارم فتح الله" أحمد عبد الله- مع شقيقه “شوقي فتح الله”، وسأله لماذا أخبر جعفر العمدة بأنه السبب في كل ما حدث له.

شباب بالإسكندرية يوزعون "شربات" بمناسبة الإفراج عن محمد رمضان في مسلسل جعفر العمدة

El khabrelmasry sohag

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة