JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

مصرع طفل صدمته سيارة بجرجا فى سوهاج.. وجهة التحقيق تصرح بدفن الجثة

 


سوهاج : حمدى صابر احمد



لقى طفل مصرعه عقب اصطدام سيارة به بدائرة مركز جرجا جنوب محافظة سوهاج، تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى جرجا العام وتم توقيع الكشف الطبي على الجثة بمعرفة مفتش الصحة، واتهم والد الطفل قائد السيارة بالتسبب في وفاة نجله تم التحفظ على السائق والسيارة وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.


كان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من مامور مركز جرجا يفيد باصطدام سيارة بطفل ووفاته، وتم ضبط السيارة وتحرر محضر بالواقعة.


بالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية وضباط وحدة مباحث مركز شرطة جرجا، وصول الطفل أحمد ح ع ح - سن 6 - ويقيم دائرة المركز إلى مستشفى جرجا العام " جثة هامدة " إدعاء حادث سيارة.


بسؤال والده المدعو حسن ع ح سن 40 عامل- ويقيم بذات الناحية أفاد بأنه أثناء لهو ابنه المذكور أمام المنزل اصطدمت به سيارة نقل " قيادة المدعو عدوي ع س ع - سن 46 سائق- ويقيم دائرة أسيوط مما نتج عنه وفاته، واتهم قائدها بالتسبب فـي الحادث ونفي الشبهة الجنائية.

وبسؤال قائد السيارة بمضمون ما تقدم وأضاف بأنه فوجئ بالطفل المذكور، ولم يتمكن من مفاداته تم تحرير محضرا بالواقعة وتم العرض على جهة التحقيق المختصة التي تولت التحقيق.

مصرع طفل صدمته سيارة بجرجا فى سوهاج.. وجهة التحقيق تصرح بدفن الجثة

El khabrelmasry sohag

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة