JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

فيلم محمد رمضان هارلى يحصد 22 مليون و463 ألف جنيه إيرادات

 



كتبت: منة الله جودة 


احتفل الفنان محمد رمضان يتصدر "فيلم هارلي"، لإيرادات أفلام عيد الفطر 2023، بتحقيقه 22 مليون و463 ألف، في اليوم الرابع على التوالي، وشارك محمد رمضان، متابعينه عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، البوستر الدعائي "لفيلم هارلي"، مشيرا من خلاله إلى تخطي حجم إيرادات الفيلم 22 مليون و463 ألف، وعلق عليه قائلا: «إيرادات مصر.. الحمدلله حمدآ كثيراً»


شارك فى بطولة "فيلم هارلى"، كلًا من : 

محمد رمضان، مي عمر، محمود حميدة، أحمد داش، حسنى شتا، مي كساب، نشوى بلال، إسماعيل فرغلى، باسل الزارو، حازم إيهاب، تأليف محمد سامى ومحمد سمير مبروك، وإخراج محمد سمير.


وتدور أحداث الفيلم حول "هارلي" الذي يعمل مهندس الميكانيكا الذي يعود من الخليج مع عائلته لاستكمال دراسته بمصر، ويقوده ذكاؤه وسرعته إلى العمل مع إحدى العصابات، ويصبح العنصر الأبرز والأقرب إلى زعيم العصابة.


وفى سياق أخر قد حقق النجم محمد رمضان، في شهر رمضان نجاحاً كبيراً من خلال مسلسل "جعفر العمدة"، بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، تأليف وإخراج محمد سامى.


وتدور الأحداث فى إطار اجتماعى شعبى، حول جعفر العمدة وهو في العقد الرابع من عمره، متزوج بـ3 سيدات، ويمتلك شركات للمقاولات ويدخل فى العديد من الصراعات سواء فى عمله أو بعيداً عن العمل.

فيلم محمد رمضان هارلى يحصد 22 مليون و463 ألف جنيه إيرادات

El khabrelmasry sohag

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة