JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

طالب يسلم 20 ألف جنيه لصحابها عثر عليهم فى محطة قطارات المنشاه بسوهاج 

 



سوهاج : حمدى صابر / رأفت الديب



تقدم جريدة الخبر المصري قصة الطالب محمد أنور علوي محمود الطبل ابن قرية روافع العيساوية بمركز المنشاه بمحافظة سوهاج بالفرقة الثالثة بكلية التربية جامعة سوهاج، الذى يعد مثالا مشرفا في الأمانة بعدما عثر على حقيبة بداخلها مبلغ مالي 20 ألف جنيه بالقرب من رصيف محطة قطارات مركز المنشاه وقام بتسليم المبلغ لصاحبها بعدما بحث عنه واستطاع الوصول إليه.

 


 

وضرب الطالب محمد أنور علوي محمود الطبل ، مثالا مشرفا في الأمانة بعدما عثر على حقيبة بداخلها مبلغ مالي 20 ألف جنيه علي رصيف محطة قطارات مركز المنشاه وقام بتسليم المبلغ لصاحبها بعدما بحث عنه واستطاع الوصول إليه.

 

وقال الطالب لـ "الخبر المصري"، إنه أثناء تواجده بالقرب من محطة قطارات مركز المنشاه ، وجد شنطة بالقرب من الرصيف، وأنه اقترب من الشنطة وقام بفتحها وعثر بداخله على أوراق ورسومات هندسية، وعثر أيضا بداخلها على مبلغ مالي كبير، مشيرا إلى أنه احتفظ بالحقيبة، وتوجه لقضاء بعض الأمور الخاصة بأسرته.

 


وأكد أنه عثر داخل الحقيبة على بعض الاوراق والرسومات الهندسية ورقم تليفون وتولى مسئولية البحث عن صاحب المبلغ وتوصيل المبلغ له.

 

وأضاف الشاب، أنه نجح فى الوصول لصاحب المبلغ واتضح بأنها مهندسة تقيم بمحافظة سوهاج وقام بتسليمها الحقيبه والمبلغ مؤكدا أن صاحبة المبلغ شعرت وأن روحها عادت إليها مرة آخرى بعدما تمكنت من إيجاد المبلغ المفقود.

 

وأشار إلى أن صاحبة المبلغ وجهت إليه الشكر على أمانته ورفض أخذ أى مبالغ حتى على سبيل المكافاة ومحاولات البحث التي قام بها للوصول إليها وتوصيل المبلغ لها.

طالب يسلم 20 ألف جنيه لصحابها عثر عليهم فى محطة قطارات المنشاه بسوهاج 

El khabrelmasry sohag

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة