JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

محافظ سوهاج يحذر من رفع تعريفة ركوب سيارات الأجرة

 


سوهاج : حمدى صابر أحمد 



شهدت مواقف السيارات بمحافظة سوهاج هدوءا تزامنا مع ارتفاع أسعار البنزين؛ إذ لم تتاثر تعريفة الركوب بهدا الارتفاع وحذرت الأجهزة التنفيدية السائقين من رفع تعريفة الركوب عشوائيا حيث لم تصدر أي تعليمات حتى الآن بزيادة فى تعريفة الركوب، على الرغم من أن هذه الزيادة تحدث بشكل دورى إلا أن المواطنين يشعرون بالقلق خوفا من قيام بعض أصحاب السيارات الأجرة يحاولون التلاعب فى الأسعار بمجرد زيادة سعر البنزين للاستفادة من الوضع ، مما يتسبب فى تحمل المواطن تكلفة أكبر يوميا، ولدلك تم وضع عقوبة حتى يلتزم الجميع بالسعر المحدد.


رصدت " الخبر المصري " أراء المسئولين لطمئنة المواطنين للتصدى لجشع أصحاب السيارت


اكد اللواء طارق الفقى محافظ سوهاج، انتظام سير العمل داخل جميع المواقف في نطاق المحافظة واستمرار العمل بتعريفة الركوب الحالية لسيارات النقل الجماعي والسرفيس وعدم بعد زيادة في أسعار الوقود.


واضاف تقوم المحافظة بالتنسيق مع الاجهزة الامنية والمرور والمحليات والاحياء للمراقبة ورصد اى مخالفات والتصدى لها بشكل فورى واتخاد الاجراءات القانونية حيال كل مخالف. عدم زيادة تعريفة الركوب لسيارات النقل الجماعى والسرفيس بجميع المحافظة ، بعد تعديل أسعار البنزين من لجنة التسعير التلقائى للمنتجات البترولية وزيادتها 75 قرشاً فقط.

حدر " الفقي " لا تهاون مع من يخالف التعليمات بشان زيادة اسعار تعريفة الركوب والتعامل بحسم مع أى مخالفة أو محاولة سائقى السرفيس والنقل الجماعى مخالفة تعريفة الركوب المقررة سابقاً، وعدم الإضرار بالمواطنين واتخاذ الاجراءات القانونية تجاه المخالفين.


شدد على ضرورة التأكيد على وضع الملصق الخاص بسيارات السرفيس والنقل الجماعى والمتضمن خط السير والأجرة المقررة لعدم قيام قائدى السيارات بزيادة تعريفة الركوب أو تقسيم خطوط السير، .

محافظ سوهاج يحذر من رفع تعريفة ركوب سيارات الأجرة

El khabrelmasry sohag

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة