JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

مصرع طالب دهسًا أسفل عجلات جرار زراعي فى البلينا بسوهاج

 



سوهاج : حمدى صابر احمد 


لقي طالب يبلغ من العمر 15 عامًا، مصرعه دهسًا أسفل عجلات جرار زراعي محمل بالقصب ناحية دائرة مركز البلينا جنوب سوهاج، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف جهات التحقيق المختصة.


 تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة البلينا، يفيد بورود بلاغ من الأهالي بمصرع تلميذ دهسًا، أسفل عجلات جرار محملًا بالقصب، ناحية قرية مزاير أبو حرب دائرة المركز.

بالانتقال إلى محل البلاغ وبالفحص تبين مصرع الطفل (محمد ا ط ع ا) دهسًا أسفل عجلات جرار زراعي، أثناء محاولته استقبال مقطورة الجرار من الخلف، للحصول على بعض أعواد القصب، اختل توازنه وسقط أرضًا، ما أدى إلى مصرعه.

وجرى نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف جهات التحقيق المختصة، والتحفظ على الجرار الزراعي وقائده رهن التحقيقات.

وفي وقتٍ سابق، لقي عامل باليومية، في بداية العقد الثالث من العمر مصرعه، جرّاء تناوله مادة سامة داخل منزله ناحية دائرة مركز سوهاج، وجرى التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى الجامعي، تحت تصرف جهات التحقيق المختصة.

تبين من خلال الفحص، بورود إشارة من المستشفى الجامعي، بوصول المدعو (أسامة ا ع د) 21 عامًا، عامل، مصابا بحالة إعياء، ادعاء تناول مادة سامة وتوفي أثناء تلقيه الإسعافات اللازمة، ويقيم دائرة مركز سوهاج.

مصرع طالب دهسًا أسفل عجلات جرار زراعي فى البلينا بسوهاج

El khabrelmasry sohag

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة