JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

قطار يدهس شابًا ويحول جثته لأشلاء على شريط السكة الحديد فى البلينا بسوهاج

 



سوهاج : حمدى صابر احمد 


لقي شاب في الاربعين من العمر، مصرعه في حادث اصطدام قطار به أثناء عبور شريط السكة الحديد من مكان غير مخصص لعبور المشاه، على خط محطة البلينا جنوب محافظة سوهاج، وحول جثته لأشلاء، وتم نقلها إلى مشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف النيابة العامة.


تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة البلينا، بوقو ع حادث اصطدام قطار بشخص أثناء عبوره شريط السكة الحديد بدائرة المركز.


انتقلت قوة من وحدة مباحث مركز شرطة البلينا بمديرية أمن سوهاج إلى مكان البلاغ، وتبين أنه أثناء مرور القطار الروسي أسوان – القاهرة اصطدم بشاب اثناء عبورة من مكان غير معد لعبور المشاه وتبين أنه المدعو وائل ا ا ع سن 41 لا يعمل ويقيم دائرة المركز.


وبسؤال شقيقه المدعو أيمن ا ا ع سن 48 مأذون شرعي ويقيم بذات الناحية أفاد بمضمون ما تقدم وأضاف بأنه أثناء عبور شقيقه المذكور شريط السكة الحديد من مكان غير مخصص لعبور المشار أصطدم به القطار المشار إليه مما نتج عنه وفاته.

وأفاد مفتش الصحة أنه لا يوجد شبهة جنائية في الحادث، وأيدت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، ذلك وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات، والتصريح بدفن الجثة عقب ذلك.

قطار يدهس شابًا ويحول جثته لأشلاء على شريط السكة الحديد فى البلينا بسوهاج

El khabrelmasry sohag

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة