JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

مصطفى هلش يكتب " كالتاريخ لا يُعاد ولا يُنسى "

مصطفى هلش يكتب " كالتاريخ لا يُعاد ولا يُنسى "


 


قالوا قديمًا في الإرث أن الرجل كلمة و موقف .. وبعض الرجال كالتاريخ لا يعاد ولا ينسى وأضيف أنا الرجل "وعد وفعل" ، "عهد وعمل" ، وعهدنا بسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة دائمًا يدعونا بالفخر والاعتزاز بتلك القيمة الكبيرة والقامة الرفيعة في الرياضة العربية عامة والخليجية منها خاصة ، رجل لا يهمه إلا رفعة بلده وعلو شأنها بين الأمم ، رجل غيور على مكانة المملكة البحرينية رياضيًا وثقافيًا فكان تحركه السريع في حل أزمة البث التلفزيوني لفعاليات ومنافسات البطولة الخليجية للأندية لكرة اليد ، فوجه سموه بنقل جميع المباريات عبر القناة الرياضية البحرينية على الهواء مباشرة وذلك في إطار دعمه الرياضة البحرينية بصفته النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة ، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية وحرصه على خروج البطولة بالشكل المثالي وتذليل العقبات.


سمو الشيخ خالد ( أبو فيصل ) أثبت للجميع أن المسئولية تكليف لا تشريف ، عمل وجهد لإبراز الوجه الأمثل والأفضل وتدارك النواقص حتى الوصول للكمال. 


فتحية واجبة علينا كمختصي ومحبي كرة اليد العربية لسمو الشيخ خالد بن حمد على إتاحته فرصة المشاهدة المجانية ومن المنازل لمنافسات البطولة الأكبر في المنطقة .

مصطفى هلش يكتب " كالتاريخ لا يُعاد ولا يُنسى "

El khabrelmasry sohag

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة