JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

تكريم الأمهات المثاليات على مستوى سوهاج 

 




سوهاج : حمدى صابر أحمد 


 


أكد اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج أن كل أم فى سوهاج هى أم مثالية.

وأشار المحافظ فى حفل تكريم الأمهات المثاليات ( الذى أقيم اليوم فى مقر جمعية الشبان المسلمين بسوهاج .. بحضور الدكتور رأفت السمان وكيل وزارة التضامن الاجتماعى ومحمد شوقي مدير الادارة) الى الثقة الغالية التى يوليها السيد رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى لسيدات مصر .. موجهًا التحية للسيد الرئيس على ما يقدمه للمرأة المصرية بشكل عام وللأم المصرية بشكل خاص .



وأوضح المحافظ دور الأم ومكانتها والعطاء الكبير لها في رعاية أبنائها وتربيتهم على القيم الأصيلة وإنكار الذات وحب الوطن .. مؤكدًا على أن للأم فضل عظيم .. فهى نصف المجتمع وعماد الأسرة الناجحة وأساسها فهى تربى وتهتم وترعى أبنائها وتسهر على راحتهم .


وأعلن المحافظ أن لو بيده لأعطى كل سيدات سوهاج لقب الأم المثالية الذى تستحقه كل منهن لما تقدمه من رعاية واهتمام بأبنائها .. حيث قدم التهنئة لكل الأمهات. 


ومن جانبه .. أعلن الدكتور رأفت السمان وكيل وزارة التضامن الاجتماعي أن التكريم اليوم هو تكريم لكل أم بسوهاج موجهة التحية للمرأة المتميزة في سوهاج لدورها في النضال ، وأن المجلس القومى للمرأة بدعم الرئيس السيسى وضع استراتيجية خاصة بالمرأة تتواكب مع استراتيجية مصر 2030 لتمكينها وفق المحاور الأربعة .

تكريم الأمهات المثاليات على مستوى سوهاج 

El khabrelmasry sohag

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة