JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

إغواء واحتيال ...ضبط عامل استولى على 63 ألف جنيه من آخر بزعم تسفيره للخارج في المراغه بسوهاج

 



سوهاج : حمدى صابر احمد 


تمكن ضباط الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة "منطقة جنوب الصعيد" بسوهاج، من إلقاء القبض على عامل يقيم بدائرة مركز شرطة المراغه شمال محافظة سوهاج، لقيامه بأعمال النصب على عامل يقيم بدائرة المركز والاستيلاء منه على مبلغ 63 ألف جنيه، بزعم إنهاء إجراءات الكشف الطبي، وإنهاء أوراق السفارة السعودية، وسفره لدولة السعودية، إلا أنه لم يف بوعده ولا رد المبلغ.


كان اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من مركز شرطة المراغة، يفيد بورود محضر بمعرفة الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة "منطقة جنوب الصعيد"، مقدم من أحد الأشخاص يتهم فيه أخر بالإستيلاء منه على مبلغ 63 ألف جنيه.


وبالفحص تبين من خلال التحريات بورود محضر أحوال الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة " منطقة جنوب الصعيد " يتضمن بلاغ المدعو المدعو محمد ش خ ا - سن 28 عامل ويقيم دائرة المركز بتضرره من المدعو السيد ن ا خ - سن 38 عامل ويقيم بناحية دائرة المركز لقيامه بالنصب عليه والحصول منه علي مبلغ " 63.000" ثلاثة وستون ألف جنيهاً بزعم مقدرته علي إنهاء إجراءات الكشف الطبي وإنهاء أوراق السفارة السعودية وسفره لدولة السعودية إلا أنه لم يف بوعده أو رد المبلغ.


عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة وتعهد برد المبلغ تم تحرير محضرا بالواقعة وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.

إغواء واحتيال ...ضبط عامل استولى على 63 ألف جنيه من آخر بزعم تسفيره للخارج في المراغه بسوهاج

El khabrelmasry sohag

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة