JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

بسبب منعه من تدخين السجائر.. طالب ينهي حياته بسلاح أبيض بعد مشادة مع والده بسوهاج

 



سوهاج : حمدى صابر احمد 


لقي طالب يبلغ من العمر 12 عامًا، مصرعه متأثرًا بإصابته بجروح طعنية بالبطن ونزيف حاد، جرّاء قيامه بالتعدي على نفسه وإنهاء حياته، عقب حدوث مشادة بينه وبين والده بسبب قيام المذكور بتدخين السجائر، وتعنيف والده له، ناحية دائرة مركز أخميم شرقي سوهاج، وجرى التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف جهات التحقيق المختصة.

تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، من مأمور مركز شرطة أخميم، يفيد بورود إشارة من المستشفى الجامعي، بوصول المدعو (أحمد ا ا م) 16 عامًا، طالب، مصابًا بجرح قطعي بالبطن وإشتباه نزيف داخلي، وتوفي أثناء تلقيه العلاج اللازم، ويقيم دائرة مركز أخميم.

بالانتقال إلى محل البلاغ وبالفحص، وسؤال كلٍ من والده المدعو (السيد ا م ا) 45 عامًا، موظف، ووالدته المدعوة (هبه ح ف ع) 37 عامًا، ربة منزل، ويقيمان بذات الناحية، أفادا بأن نجلهما المذكور يعاني من حالة نفسية سيئة "إكتئاب" واليوم وأثناء تواجده بالمنزل، وعقب قيام والده بتعنيفه لعلمه بتدخين السجائر، قام بإحداث إصابته بنفسه التي أودت بحياته بواسطة سكين مطبخ.

جرى ضبط الأداة المستخدمة في الواقعة، بإرشاد والد المُتوفى، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتمت إحالة الواقعة المذكورة إلى جهات التحقيق المختصة.

بسبب منعه من تدخين السجائر.. طالب ينهي حياته بسلاح أبيض بعد مشادة مع والده بسوهاج

El khabrelmasry sohag

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة