JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

وفاة عامل بغيبوبة سكر داخل مسكنة بسوهاج

 



سوهاج : حمدى صابر أحمد 



 

لفظ عامل أنفاسه الأخيرة داخل مسكنه الذي يقيم فيه بمفرده، وتم العثور على جثته بعد يوم من الوفاة، جرّاء إصابته بأزمة سكر مفاجأة ناحية دائرة قسم شرطة ثان سوهاج، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف جهات التحقيق المختصة.


تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور قسم شرطة شرطة ثان، يفيد بورود بلاغ من الأهالي وفاة شخص داخل شقته دائرة القسم.

بالانتقال إلى محل البلاغ وبالفحص، تبين وجود جثة المدعو (حسن م م ح) 47 عامًا، عامل بمقهى ويقيم بمحافظة الجيزة، وله محل إقامة آخر دائرة مركز البلينا جنوب سوهاج.

تبين أن الجثة مسجاه على الأرض بحمام الشقه بالطابق الرابع، وبمناظرتها تبين أنه عاري الجسد، وعدم وجود ثمة إصابات ظاهرية بها، كما تبين سلامة منافذ وأبواب الشقة.


بسؤال المدعو (محمود ص ا م) 30 عامًا، عامل، ويقيم دائرة مركز أخميم، مالك الشقه المشار إليها، أفاد بمضمون ما تقدم، وأضاف بأنه قام بتأجير الشقة للمتوفي المذكور، منذ شهرين ويقيم بها بمفرده، وأنه معتاد الذهاب لعمله بمقهى كائن بالطابق الأرضي بذات العقار، والعودة للشقة إلا أنه لم يذهب للعمل منذ أمس، حيث قام بالتوجه للشقه فاكتشف وفاته.

وبسؤال والده المدعو (محمد م ح ش) 74 عامًا، بالمعاش، ويقيم دائرة مركز البلينا، أفاد بمضمون ما تقدم، وأضاف بأن نجله يعاني من مرض السكري، وتنتابه حالات إغماء وغيبوبة، وحال استحمامه حدثت له حالة غيبوبة وتوفي إثر ذلك.

بتوقيع الكشف الطبي على الجثة بمعرفة مفتش الصحة، أفاد بعدم وجود ثمة إصابات ظاهرية وأن سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم وتمت إحالة الواقعة المذكورة إلى جهات التحقيق المختصة التي كلفت بسرعة تكثيف التحريات حول الواقعة.

وفاة عامل بغيبوبة سكر داخل مسكنة بسوهاج

El khabrelmasry sohag

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة