JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

بسبب إشعال النيران للتدفئة إخماد حريق في حوشين دون إصابات بسوهاج

 


سوهاج : حمدى صابر أحمد 


اندلع حريق في عدد 2 حوش للماشية، ناحية دائرة قسم شرطة طهطا شمال محافظة سوهاج، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإخماد النيران قبل امتدادها إلى بقية المنازل المجاورة، دون حدوث أية خسائر في الأرواح.


تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بورود بلاغ بنشوب حريق بحوش ناحية ساحل طهطا - دائرة قسم شرطة طهطا شمال المحافظة.

بالانتقال إلى محل البلاغ وبالفحص، تبين نشوب الحريق بحوش مشيد بالبلوك الأبيض ومسقوف بأفلاق النخيل والبوص ملك المدعو (ثروت ف ع ل) 21 عامًا، طالب ويقيم دائرة مركز طهطا، وإمتد الحريق إلى حوش آخر مجاور له، ملك المدعو (أحمد ف ع ا) 22 عامًا، طالب - ويقيم دائرة القسم.


على الفور تم الدفع بعدد " 1 " سيارة إطفاء، وتمت السيطرة على الحريق وإخماده دون حدوث أية إصابات أو خسائر في الأرواح.


 وانحصرت التلفيات، في احتراق كمية من البوص وأفلاق النخيل بحوش الثاني، بالإضافة إلى احتراق كمية من الأخشاب والبوص بحوش الأول، وإتهم الثاني الأول بالتسبب في نشوب الحريق، نتيجة إشعال النيران للتدفئة بالحوش الخاص به، وتطاير شرر أدي لنشوب الحريق.


تحرر عن ذلك المحضر اللازم وتمت إحالة الواقعة المذكورة إلى جهات التحقيق المختصة التي كلفت بسرعة تكثيف التحريات حول الواقعة.

بسبب إشعال النيران للتدفئة إخماد حريق في حوشين دون إصابات بسوهاج

El khabrelmasry sohag

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة