JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

المدير الفني لمنتخب بنين.. جاءنا إلي الإسكندرية بطموحات كبيرة ... و حظوظ جميع منتخبات المجموعة الثالثة متساوية

  




قال ديجوين مارثياس المدير الفني لمنتخب بنين للشباب أن منتخب بلاده جاء إلي الإسكندرية بطموحات كبيرة من أجل تحقيق أفضل أداء في بطولة إفريقيا للشباب تحت 20 عاماً.




جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم باستاد الإسكندرية للحديث عن استعدادات منتخب بلاده لمواجهة بنين في مستهل مشوار المنتخبين في بطولة إفريقيا للشباب تحت 20 عاماً.


 

وأضاف "مارثياس" : تأهلنا الي هذه البطولة لتقديم افضل اداء وافضل نتيجة ، ونسعى بالتأكيد للظهور بشكل جيد التأهل الي الادوار الإقصائية "


وتابع "حظوظ جميع المنتخبات في المجموعة الثالثة متساوية ، جميع الفرق الموجوده لديها فرص للتأهل ، وسنقوم بمواجهة جامبيا وتونس وهي منتخبات قوية بالتأكيد". 



وأشار إلي أن هذه هى المرة الثانية إلي مصر، وقال :" بالفعل هذه زيارتنا الثانيه لمصر جاءنا في نوفمبر الماضي وخضنا مبارتين امام منتخب مصر وهذه المره الاولي لنا بالإسكندرية وهى مدينه جميلة ورائعة لديها ستاد من أقدم الملاعب فى افريقيا وكذلك نحظي بإقامة مميزة في المعسكر هو ما يترك انطباعا ومردودا جيدا علي اللاعبين، ويملئهم بالحماس "


 وأوضح أن المنتخب بدأ فترة الاعداد منذ اكتوبر الماضي لهذه البطولة وخاض معسكراً بجنوب افريقيا والمغرب بالاضافة الي مواجهة المنتخب المصري .


واختتم تصريحاته قائلا "لقد حضرنا الي مصر للوصول الي المربع الذهبي والتأهل الي كاس العالم وهو هدفنا الاول "




من جانبه قال "تميمو اورورو" : " جئنا للدفاع عن ألوان عن منتخب بنين ،وهدفنا هو التأهل لكأس العالم وجميع المنتخبات لديها نفس الفرص لتحقيق الحلم ، ونركز الآن فقط في مباراة زامبيا وبعدها نفكر في باقي المواجهات "


وأضاف "اورورو "اللاعب نحن في غاية الحماس وتقديم انفسنا بشكل يليق بمنتخب بنين وسنقدم كل ما بوسعنا 


وتابع هذه المباراة الاولي لنا ولا نخشي من هذه المواجهة وسنفعل ما بوسعنا بالتأكيد للوصول إلى كأس العالم "

المدير الفني لمنتخب بنين.. جاءنا إلي الإسكندرية بطموحات كبيرة ... و حظوظ جميع منتخبات المجموعة الثالثة متساوية

El khabrelmasry sohag

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة