JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

بسبب ملكية حائط.. عامل يهشم رأس مزارع فى طهطا بسوهاج

 



سوهاج : حمدى صابر احمد 


أصيب مزارع في العقد السابع من العمر، باشتباه كسر في عظام الجمجمة ونزيف بالمخ، إثر تعدي عامل عليه بالضرب، بسبب خلاف على ملكية حائط مشترك بين منزليهما، ناحية دائرة مركز طهطا شمال سوهاج وجرى نقل المذكور إلى المستشفى لتلقي العلاج، وألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهم في الواقعة.

تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة طهطا، يفيد بورود بلاغ بوصول المدعو (خيري ع ع) 70 عامًا، مزارع – يقيم دائرة المركز مركز طهطا، إلى المستشفى العام، مصابًا باشتباه كسر في عظام الجمجمة ونزيف بالمخ، وتم تحويله لمستشفى سوهاج الجامعي لخطورة حالته.

بالانتقال إلى محل البلاغ وبالفحص، وسؤال نجله المدعو (محمد خ ع ع) 33 عامًا، حاصل على دبلوم زراعة، ويقيم بذات الناحية اتهم المدعو (أحمد س ف ع) 50 عامًا، عامل، ويقيم بذات الناحية بالتعدي على والده، بالضرب وإحداث إصابته، بسبب خلاف علي ملكية حائط مشترك بين منزليهما.

عقب تقنين الإجراءات واستئذان جهات التحقيق المختصة، جرى ضبط المتهم المذكور، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة لذات السبب المشار إليه، وتحرر المحضر اللازم وتمت إحالة الواقعة المذكورة إلى جهات التحقيق المختصة، التي قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

بسبب ملكية حائط.. عامل يهشم رأس مزارع فى طهطا بسوهاج

El khabrelmasry sohag

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة