JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

اضبط مخالفة.. مياه الصرف تغرق شارع صلاح سالم بالمنشاه فى سوهاج .. صور

 


سوهاج : حمدى صابر أحمد 



اشتكى قاطنى شارع صلاح سالم الغربي والمتفرع من شارع مجلس مدينة المنشاه، من مياه الصرف الصحى التى تغرق الشارع منذ فترة طويلة، رغم أنهم تقدموا بعدة شكاوى لمجلس المدينة وشركة مياه الشرب لتصليح الخطوط إلا أن ذلك لم يتم .


من جانبه، قال أحد المواطنين، أنه مقيم بشارع صلاح سالم التى اغرقته مياه الصرف الصحى وأصبحت منظر متكرر كل صباح ومساء، يراه سكان المنطقة حتى تغير لون المياه وظهرت الطحالب حولها بسبب طول فترتها .


 وأضاف أبو زيد لـ"الخبر المصري"، أنه قاموا بمخاطبة مجلس المدينه وشركة مياه الشرب عدة مرات عبر الخط الساخن وكذلك تقدموا بشكاوى متكررة للمحافظة إلا أنه لا جدوى من تلك الشكاوى المتكررة، مطالبا شركة مياه الشرب بسرعة إعادة إصلاح خطوط الصرف الصحى بالمنطقة .


 من جانبه، قال أحد سكان الشارع إن مياه الصرف الصحى أصبحت حالة أساسية فيه أغلب الشوارع الفرعية تشهد طفح فى مياه الصرف الصحى، حيث إن الرائحة الكريهة لا تفارق تلك الشوارع .


وأضاف لـ الخبر المصري، أن الأزمة الكبيرة من طفح مياه الصرف الصحى أنها تفشى الأمراض، حيث إن الناموس والبعوض المنتشر حولها كفيل بنقل أمراض هائلة، مطالبا الجهات الرسمية بانهاء تلك الأزمة بدلا من أن يخرج علينا مسئولى المحافظة يوميا بتصريحاتهم الرنانة ويؤكدون الانتهاء من أزمة الصرف الصحى ونصف المدينة ليس به شبكة صرف صحى والنصف الآخر مياه الصرف تغرق شوارعه.

اضبط مخالفة.. مياه الصرف تغرق شارع صلاح سالم بالمنشاه فى سوهاج .. صور

El khabrelmasry sohag

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة