JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

"الشقيان كسبان"..جمهور أحمد العوضي يتفاعل مع صورته في "ضرب نار" بصور من أماكن عملهم

"الشقيان كسبان"..جمهور أحمد العوضي يتفاعل مع صورته في "ضرب نار" بصور من أماكن عملهم



حصدت صورة الفنان أحمد العوضي، في شخصية "جابر الكوماندا"، التي يظهر بها في مسلسل"ضرب نار"، موجة تفاعل واسعة من متابعي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك".


 وتصدر احمد العوضي، محركات البحث بمجرد نشره صورة من كواليس مسلسل "ضرب نار"، تحت هاشتاج "الشقيان كسبان"، و"الإيد الشقيانة كسبانة"، وظهر فيها وهو يقوم بتصليح إطارات السيارات، بملابس تبدوا انه يمر بظروف مادية صعبة ضمن أحداث العمل،  الأمر الذي تفاعل معه الكثيرين من كل أصحاب المهن الكادحة والصعبة وقاموا بنشر صور مشابهة لصورة العوضي وعليها هاشتاج الشقيان كسبان.  



يجمع مسلسل "ضرب نار"، بين أحمد العوضي وزوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز في رمضان 2023، وذلك بعد غيابهم عن المشاركة فى الماراثون الرمضانى الماضى، بعدما قدما سويًا مسلسل "اللي ملوش كبير"، الذي حقق نجاح كبير.



ويعد مسلسل "ضرب نار"،  بمثابة التعاون الثالث بينهم كثنائي ناجح بعد تعاونهما في مسلسل "لآخر نفس"، عام 2019، ومسلسل "اللي مالوش كبير"، الذي عرض عام 2021، وحقق نجاحًا كبيرًا واعجابًا كبيرًا من الجماهير وانهالت عليهم التعليقات بالحب والسعادة، متمنين لهم أعمال مشتركة.


ومن المقرر عرض مسلسل"ضرب نار" فى الماراثون الرمضانى القادم 2023، وتدور أحداث المسلسل فى إطار اجتماعى تشويقى حول الإثارة والغموض.


 يجسد أحمد العوضي في هذا المسلسل بدور اقوى من دوره في مسلسل "اللي مالوش كبير".


حيث يقوم بدور رجل صعيدي من سوهاج، يدعى جابر أبو شديد، صاحب محل كاوتش فى شبرا، ثم تتوالى الأحداث ويتعرف على فتاة وتنشأ بينهما قصة حب.


وتقوم ياسمين عبد العزيز، خلال أحداث العمل بشخصية فتاة من شبرا تدعى مهرة وتعمل فى مصنع عبايات حريمى.


 يشارك في بطولة المسلسل كلًا من:  ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضى، ماجد المصرى، سهير المرشدى، دنيا المصرى، هدى الإتربى، إسراء رخا، أحمد غزى، ايمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، تيسير عبد العزيز، تامر مجدى، إنتاج شركة سينرجى، تأليف ناصر عبد الرحمن، إخراج مصطفى فكرى.



 "الشقيان كسبان"..جمهور أحمد العوضي يتفاعل مع صورته في "ضرب نار" بصور من أماكن عملهم

alkhabralmasry7

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة