JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

ضبط مالك شركة للاستيلاء على مليون و800 ألف من 9 مواطنين بزعم توظيفها بسوهاج

 



سوهاج : حمدى صابر احمد 


تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج اليوم الخميس، بالتنسيق والاشتراك مع ضباط وحدة مباحث الأموال العامة، من ضبط صاحب شركة ملابس جاهزة، عقب قيامه بالنصب على 9 أشخاص، والاستيلاء منهم على مبالغ مالية بلغت جملتها (مليون و800 ألف جنيه) بزعم توظيفها في مجال تجارة الملابس الجاهزة، بدائرة مركز جزيرة شندويل شمال المحافظة.

تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور قسم شرطة ثان سوهاج بلاغًا من الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، منطقة جنوب الصعيد، يفيد ببلاغ من المدعو (مصطفى ا ع ا) 57 عامًا، عامل، وعدد 8 أشخاص آخرين، ويقيمون بدائرة المحافظة، بتضررهم من المدعو (عصام أحمد م. ع. ا) 53 عامًا، صاحب شركة خاصة للملابس والمنسوجات، الكائنة بدائرة القسم ويقيم دائرة مركز جزيرة شندويل لقيامه بالنصب عليهم والحصول منهم علي مبالغ مالية بلغت جملتها "1.800.000" مليون وثمانمائة ألف جنيه لتوظيفها فـي مجال تجارة الملابس الجاهزة والمنسوجات مقابل أرباح شهرية إلا أنه لم يف بوعده أو رد تلك المبالغ.

عقب استصدار إذن جهات التحقيق، تم ضبط المتهم وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة وتعهد برد المبالغ المالية لأصحابها، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتمت إحالة الواقعة المذكورة إلى جهات التحقيق المختصة.

ضبط مالك شركة للاستيلاء على مليون و800 ألف من 9 مواطنين بزعم توظيفها بسوهاج

El khabrelmasry sohag

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة