JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

مصرع شخص وإصابة 2 أخرين في حادث انقلاب سيارة ربع نقل بسوهاج

مصرع شخص وإصابة 2 أخرين في حادث انقلاب سيارة ربع نقل بسوهاج
صورة أرشيفية 



سوهاج : حمدى صابر احمد 


لقي عامل في العقد السادس من العمر مصرعه، وأصيب شخصان آخران في حادث انقلاب سيارة ربع نقل على الطريق الصحراوي الشرقي دائرة مركز أخميم، شرق سوهاج، وجرى نقل الجثة والمصابين إلى المستشفى الجامعي، وتم رفع أثار الحادث وتسيير حركة الطريق.

تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة أخميم، يفيد بورود بلاغ بانقلاب سيارة ووجود متوفى ومصابين بالطريق الصحراوي الشرقي دائرة المركز.

بالانتقال إلى محل البلاغ وبالفحص، تبين أنه أثناء سير السيارة " نقل " قيادة المدعو (إسلام ا ا ع) 36 عاما، سائق – ويقيم بمحافظة أسيوط، إختلت عجلة القيادة بيده مما أدي لإنقلابها على جانب الطريق.

نتج عن الحادث وفاة المدعو (أشرف م ا ش) 57 عاما، عامل – ويقيم دائرة  أسيوط، وإصابة كلٍ من قائد السيارة بجرح رضي بفروة الرأس وكدمات متفرقة بالجسم، والمدعو (عبد العزيز م م) 40 عامًا، محاسب، ويقيم دائرة محافظة أسيوط، باشتباه كسر بعظام الجمجمه ونزيف بالصدر- من مستقلي السيارة.

جرى نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف جهات التحقيق المختصة، ونقل المصابين إلى المستشفى الجامعي لتلقي العلاج، وتم رفع أثار الحادث وتسيير حركة الطريق بعد أن توقفت جزئيًا جرّاء الحادث، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

 مصرع شخص وإصابة 2 أخرين في حادث انقلاب سيارة ربع نقل بسوهاج

alkhabralmasry7

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة