JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

شائعات الإخوان ... الداخلية تنفي وجود تجاوزات من بعض العاملين بإحدى مديريات الأمن

 


كتب : حمدى صابر احمد 


كشف مصدر أمني الحقيقة حول ادعاءات إحدى القنوات التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية، بشأن وجود تجاوزات من بعض العاملين بإحدى مديريات الأمن.

وأكد المصدر أن ما تم تداوله في هذا الشأن عارٍ تمامًا من الصحة، ويأتي ضمن المحاولات اليائسة من الأبواق الإعلامية التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية، لمحاولة إثارة البلبلة بعد فقدانهم مصداقيتهم بأوساط الرأي العام.

يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، كان حذر في وقت سابق من خطورة الشائعات على المجتمع المصري، مشددًا على ضرورة الانتباه إلى ضعاف النفوس الذين يسعون لإثارة الفتن والأكاذيب، وأنه يتعين علينا إلى خطورة بث الشائعات، فهي جريمة ضد أمن المجتمع وصاحبها أثم في حق نفسه ودينه ومجتمعه ويتعين علينا جميعا الانتباه إلى ضعفاء النفوس بهدف الهدم والإفساد الذين لا يسعون إلى النقد البناء بهدف التعمير والإصلاح.

وأضاف رئيس الجمهورية في وقت سابق أنه يجب علينا أن نبتعد عن كل مساوئ الأخلاق التي لا تناسب ديننا وحضارتنا وفي مقدمتها بث الشائعات التي تعد جريمة ضد أمن المجتمع، لافتًا إلى أن من أهم الدروس المستلهمة من سيرة النبي محمد صلى الله عليه وسلم هي بذل كل الجهود والعمل والإنتاج بتفان وإخلاص.

شائعات الإخوان ... الداخلية تنفي وجود تجاوزات من بعض العاملين بإحدى مديريات الأمن

El khabrelmasry sohag

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة