JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

أسامة نبيه يوجه رسائل تحفيزية للاعبي الزمالك لاستعادة الانتصارات

  



كتب: ناريمان ياسر 


حرص أسامة نبيه المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على توجيه رسالة تحفيزية للاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية التي ستقام اليوم الجمعة على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة فيوتشر المقبلة في مسابقة الدوري. 


وطالب المدير الفني اللاعبين بمواصلة العمل بكل قوة والتركيز فقط خلال التدريبات من أجل تخطي هذه المرحلة والعودة مرة أخرى للطريق الصحيح والانتصارات.


وأكد أسامة نبيه للاعبين أن المسؤولية على عاتقهم كبيرة وهم لاعبين كبار ولديهم الخبرات لتخطي أي عقبات، وشدد على ضرورة الفوز وحصد الثلاث نقاط في مواجهة فيوتشر المقبلة.


وحرص المدير الفني خلال الجلسة على توجيه بعض التعليمات الفنية للاعبين في إطار البرنامج التدريبي الموضوع استعدادا للقاء المقبل.


ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره فيوتشر يوم الأحد المقبل، في تمام الساعة السابعة مساء باستاد القاهرة الدولي في الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.



الجدير بالذكر أن الزمالك يتواجد بالمركز الخامس برصيد 26 نقطة، فيما حقق الفوز في 7 مباريات وتعادل في 5 وخسر ثلاثة مباريات من أصل 15 مباراة خاضها هذا الموسم، بينما يتواجد فيوتشر بالمركز الثاني برصيد 31 نقطة من 15 لقاء.

أسامة نبيه يوجه رسائل تحفيزية للاعبي الزمالك لاستعادة الانتصارات

El khabrelmasry sohag

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة