JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

إصابة عامل بصعق كهربائى أثناء قيامه بتغيير خطوط الضغط المتوسط بسوهاج

إصابة عامل بصعق كهربائى أثناء قيامه بتغيير خطوط الضغط المتوسط بسوهاج
صورة ارشيفية 


سوهاج:محمد الشيمى

 أصيب عامل في بداية العقد الثالث من العمر، بكدمات بفروة الرأس وإضطراب بالوعي وحرق باليد اليسرى، جرّاء تعرضه لصعق كهربائي أثناء قيامه بتغيير خطوط الضغط المتوسط أعلى عمود الضغط المتوسط، بدائرة مركز طما شمال محافظة سوهاج ، وجرى نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج.

تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة طما، يفيد بورود بلاغ من المستشفى المركزي بوصول المدعو (صالح م ا) 22 عامًا، عامل بشركة خاصة، مُسند إليها تنفيذ تغيير خطوط الضغط المتوسط - بدائرة المركز - ويقيم بمحافظة الأقصر، مصابًا بكدمات بفروة الرأس وإضطراب بالوعي وحرق باليد اليسرى، إدعاء صعق كهربائي، وتم تحويله إلى مستشفى أسيوط الجامعي نظرًا لخطورة حالته.

بالانتقال إلى محل البلاغ وبالفحص، وسؤال المدعو (محمد ع ع م) 25 عامًا، مدير حسابات الشركة ويقيم بدائرة مخافظة الشرقية، أفاد بأنه أثناء قيام المذكور بتغيير خطوط الضغط المتوسط أعلى عامود الضغط المتوسط بذات الناحية، فوجئ بصعقه وسقوطه وحدوث إصابته المُشار إليها، ونفى الشبهة الجنائية في الواقعة.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم وتمت إحالة الواقعة المذكورة إلى جهات التحقيق المختصة التي كلفت بسرعة تكثيف التحريات حول الواقعة.

وفي وقتٍ سابق، أصيب عامل يُدعى (ص ف م ) 40 عامًا، بحروق متفرقة بالجسم من الدرجة الأولى، أثناء مشاركته في إخماد حريق اندلع بمنزل مكون من طابقين بدائرة مركز البلينا جنوب المحافظة، تم نقله إلى مستشفى برديس المركزي لتلقي العلاج.

إصابة عامل بصعق كهربائى أثناء قيامه بتغيير خطوط الضغط المتوسط بسوهاج

El khabrelmasry sohag

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة