JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

مصرع عامل في حادث تصادم سيارة نصف نقل ودراجة بخارية بسوهاج

مصرع عامل في حادث تصادم سيارة نصف نقل ودراجة بخارية بسوهاج



سوهاج : حمدى صابر احمد 


لقى عامل مصرعه في حادث تصادم بين سيارة نصف نقل، ودراجة بخارية، على الطريق الزراعي الغربي بسوهاج وجرى رفع أثار الحادث، ونقل الجثة إلى المستشفى.

تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا يفيد وجود حادث تصادم ومتوفى، على الطريق الزراعي الغربي دائرة مركز سوهاج.

بالانتقال إلى محل البلاغ وبالفحص، تبين أنه أثناء سير السيارة نصف نقل قيادة المدعو (أحمد ج ع م) 31 عامًا، سائق– ويقيم دائرة مركز الأقصر، إختلت عجلة القيادة بيده وإصطدم بدراجة بخارية  قيادة المدعو (علي م ع م) 27 عامًا، عامل، ويقيم دائرة المركز، ما أدى إلى  مصرع قائد الدراجة البخارية.

وبسؤال قائد السيارة وشقيق المُتوفى المدعو (بكر م ع م) 24 عامًا، حاصل على بكالوريوس تجارة ويقيم بذات الناحية، أفادا بمضمون ما تقدم، ونفى الأخير الشبهة الجنائية.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم وتمت إحالة الواقعة المذكورة إلى جهات التحقيق المختصة التي كلفت بسرعة تكثيف التحريات حول الواقعة.

وفي وقتٍ سابق، لقيت سيدة في نهاية العقد السابع من العمر مصرعها، على يد نجل شقيقها، إثر قيامه بخنقها داخل حجرة منزلها بدائرة مركز البلينا جنوب المحافظة، وجرى ضبط المتهم في الواقعة.

 مصرع عامل في حادث تصادم سيارة نصف نقل ودراجة بخارية بسوهاج

alkhabralmasry7

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة