JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

جريمة في سوهاج.. سائق توك توك يذبح حماته لرفضها عودة زوجتة لمسكن الزوجية

جريمة في سوهاج.. سائق توك توك يذبح حماته لرفضها عودة زوجتة لمسكن الزوجية
صورة أرشيفية 




سوهاج : حمدى صابر أحمد 



شهدت دائرة مركز طما بمحافظة سوهاج، واقعة مأساوية، بعدما أقدم سائق توك توك، على قتل حماته بطعنتين في البطن، باستخدام سلاح أبيض، داخل منزلها لرفضها التصالح مع زوجته ، وألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهم، فيما تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفي المركزى، تحت تصرف النيابة العامة، التي قررت انتداب الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة، وصرحت بالدفن.



تلقى اللواء محمد شرباش مدير أمن سوهاج اخطارا من العميد خالد الجندى مأمور مركز شرطة طما  يفيد ورود إشارة من مستشفى طما المركزي بوصول "ن. ي" 61 عامًا ربة منزل وتقيم بناحية الساحل دائرة المركز جثة هامدة، وبمناظرتها تبين إصابتها بجروح وكدمات متفرقة بالجسد.


على الفور انتقل إلى موقع الحادث العميد خالد الجندي مأمور مركز شرطة طما و وحدة مباحث المركز برئاسة الرائد أحمد تعيلب رئيس مباحث المركز والرائد أحمد رشاد معاون أول مباحث المركز  ، وتبين من التحريات حدوث مشاجرة بين المجني عليها المذكورة وزوج ابنتها "ر. م" سائق توك توك ويقيم بذات الناحية؛ تعدى خلالها عليها ما نتج عنه إصابتها؛ بسبب الخلافات الأسرية بينه وبين زوجته وتدخل حماته في تلك الخلافات ورغبتها في عدم عودة ابنتها لمنزل الزوجية.


جرى إيداع الجثة بمشرحة مستشفى طما المركزي تحت تصرف النيابة العامة، وجرى ضبط المتهم، وحرر محضر بالواقعة .

 جريمة في سوهاج.. سائق توك توك يذبح حماته لرفضها عودة زوجتة لمسكن الزوجية

alkhabralmasry7

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة