JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

كأس العالم قطر 2022......الإثارة المونديالية تحدد نصف مباريات دور ثمن النهائي

  

كأس العالم قطر 2022......الإثارة المونديالية تحدد نصف مباريات دور ثمن النهائي


إسماعيل محسن



اختتمت لقاءات الجولة الثالثة والأخيرة بالمجموعة الثالثة والرابعة بكأس العالم قطر 2022 في نسخته رقم 22 مما أسفر عن تحديد لقائين بدور ثمن النهائي بالبطولة.



حيث تواجه كلا من (تونس /فرنسا استراليا/الدنمارك) لحساب المجموعة الرابعة ، بينما في المجموعة الثالثة التقى كلا من (السعودية /المكسيك ، الأرجنتين/بولندا).



تصدر منتخب الأرجنتين المجموعة الثالثة عقب الفوز على بولندا بهدفين دون رد برصيد ست نقاط ، وجاء المنتخب البولندي في الوصافة برصيد4 نقاط بفارق الأهداف عن منتخب المكسيك الذي تغلب على السعودية بنتيجة 1/2.



وتصدر منتخب الديوك الفرنسية المجموعة الرابعة رغم الخسارة من منتخب تونس بهدف وحيد دون برصيد ست نقاط ، وجاء المنتخب الأسترالي في الوصافة برصيد ست نقاط أيضا ولكن فارق الأهداف من نصيب الديوك.



وبهذه النتائج تحددت مباريات دور الـ16 بكأس العالم للمجموعة الثالثة والرابعة حيث سيواجه متصدر المجموعة الثالثة بوصيف المجموعة الرابعة، بينما يواجه متصدر المجموعة الرابعة بوصيف الثالثة.

 


وسوف يلتقي منتخب الديوك الفرنسية بالمنتخب البولندي يوم الأحد المقبل الموافق 12/4، بينما يلتقي منتخب الأرجنتين بنظيره منتخب أستراليا يوم السبت المقبل الموافق 

2022/12/3.



وقد سبقت وتحددت مواجهتين المجموعة الأولى والثانية حيث يلتقي منتخب هولندا بنظيره الأمريكي ،ومتتخب السنغال بنظيره الإنجليزي.

كأس العالم قطر 2022......الإثارة المونديالية تحدد نصف مباريات دور ثمن النهائي

El khabrelmasry sohag

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة