JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

وكيل تموين سوهاج: حررنا 10 محاضر للمخالفين لردع جشع التجار بمركز دار السلام

 




سوهاج : حمدى صابر أحمد 



أعلن المهندس محمد ابراهيم وكيل وزارة التموين بمحافظة سوهاج أنه قد تم تحرير 10 مخالفات تموينية خلال حملة مكبرة وذلك فى إطار الحملات المكثفة بمركز دار السلام لردع جشع التجار.


وأضاف فى تصريحات خاصة "للخبر المصري"، أن المخالفات تنوعت بين أصحاب المخابز البلدية، منها تقارير نقص وزن، ومحاضر ما بين مواصفات، وعدم نظافة أدوات العجين، عدم إعلان ومزاولة النشاط بدون ترخيص، ومستودعات، ومحطات وقود لقيامه بيبع الدعم فى السوق السوداء ،ومراقبة الاسواق يوميا.


وأكد وكيل وزارة التموين بمحافظة سوهاج، استمرار الحملات المكثفة على المحلات والاسواق من أجل ضبط السلع المجهولة المصدر، وتحرير محاضر لاصحاب المخابز المخالفة من أجل وصول الدعم لمستحقيه .


وأوضح أن كل ما يشغلنا ضبط الأسعار خلال الفترة القادمة وتحرير محاضر المخالفين لكى يكون عبرة لغيرهم وذلك استمرارا لتنفيذ توجيهات اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج بشن حملات تموينية علي مختلف منشآت بيع وعرض المواد الغذائية والسلع التموينية والمخابز ومستودعات المواد البترولية للتصدي لأية مخالفات أو محاولات التلاعب في السوق، مشيرا إلى أن كل إدارة تشن حملات يومية على الأسواق والمحلات بالاشتراك مع مسؤولين من المديرية وذلك لردع جشع التجار .


اشترك فى الحملة عاطف السيد أبوبكر مدير الاداره التموينيه بمركز دار السلام ومدحت عبد المبدى رئيس الرقابه وصابر حسن محمد رئيس قسم حماية المستهلك وعطا احمد المفتش بالإدارة

وكيل تموين سوهاج: حررنا 10 محاضر للمخالفين لردع جشع التجار  بمركز دار السلام

El khabrelmasry sohag

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة