JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

تموين الفيوم : ضبط سيارة نصف نقل محمله بـ ٩٠٣٧ كجم قمح قبل تهريبه من الفيوم الى سوهاج بعرض الاحتكار وبيعه في السوق السوداء

 

تموين الفيوم : ضبط سيارة نصف نقل محمله بـ ٩٠٣٧ كجم قمح قبل تهريبه من الفيوم الى سوهاج



الفيوم : سـعيدبـدوي




 



قامت إدارة التمون بمركز اطسا بحملة مشتركة  مع إدارة تموين تطون على الأسواق، وأسفرت الحملة عن ضبط  سيارة نصف نقل محمله بـ ٩٠٣٧ كجم قمح قبل تهريبه من الفيوم الى سوهاج وذلك بغرض الاتجار بها وبيعها وتحقيق مكاسب طائله وأرباح غير مشروعة .



بناء على توجيهات الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية والدكتور أحمد  الانصارى محافظ الفيوم بتشديد الرقابه التموينيه على الأسواق والمحلات التجاريه والأنشطة التموينيه والتأكد من وصول الدعم لمستحقيه واتخاذ كافة الاجراءات القانونيه فى حالة ثبوت اى مخالفه وتحت إشراف المهندس سيد حرزالله وكيل وزارة التموين بالفيوم.


 فقد تمكنت حملة  مشتركة من إدارة تموين اطسا وإدارة تموين تطون والحملة برئاسة كلا من م. محمد عبدالباقي مدير إدارة تموين مركز اطسا، م. بلال علي رئيس قسم الرقابة بإدارة مركز اطسا ، م.جمعه السعدني رئيس قسم الرقابة بإدارة تموين تطون من ضبط  سيارة نصف نقل محمله ٩٠٣٧ كجم قمح قبل تهريبه من الفيوم الى سوهاج وذلك بغرض الاتجار بها وبيعها وتحقيق مكاسب طائله وأرباح غير مشروعة من وراء ذلك تم التحفظ على الكمية المضبوطة وجاري التحقيق بمعرفة النيابة.

تموين الفيوم : ضبط سيارة نصف نقل محمله بـ ٩٠٣٧ كجم قمح قبل تهريبه من الفيوم الى سوهاج بعرض الاحتكار وبيعه في السوق السوداء

alkhabralmasry7

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة